هؤلاء النجوم يتنافسون على جوائز "الموسيقى الأفريقية"


٢٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٣٧ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - أعلنت ادارة مهرجان "جوائز الموسيقى الأفريقية Afrima" عبر موقعها الرسمي الترشيحات النهائية لجوائزها عن العام 2019 وشهدت مفاجأة حيث تم إدراج اسم الفنان محمد رمضان بالقائمة القصيرة لترشيحات جائزة الأغنية الأكثر تفضيلا للجمهور، بينما ينافس تامر حسني وشيرين عبدالوهاب وحمادة هلال على جوائز أفضل مطرب ومطربة من أفريقيا وأفضل أغنية وأفضل ألبوم وأفضل إنتاج.


حسب القوائم القصيرة يخوض الفنان تامر حسني المنافسة للحصول على لقب أفضل فنان إفريقي لعام 2019، ضمن جوائز الموسيقى الإفريقية "أفريما"، كما ينافس على جائزة أفضل أغنية لهذه السنة، عن أغنيته الناجحة "ناسيني ليه" التي ظهرت ضمن ألبومه الأخير "عيش بشوقك"وعلى جائزة أفضل شركة إنتاج، والمفاجأة أن اللبناني سعيد الماروق ينافس على الجائزة الإفريقية بقائمة أفضل فيديو كليب عن نفس الأغنية، وتم إدراج اسم الشاعر تامر حسين للمنافسة على جائزة أفضل شاعر عن "ناسيني ليه" ايضا.


بينما تم ترشيح الفنان حمادة هلال للمنافسة على جائزة أفضل مطرب أفريقي لعام 2019 وجائزة الإلهام الموسيقي لأغنية "أشرب شاي".


 وتنافس شيرين بأغنية "كدابين" من ألبومها الأخير "نساي" على جائزة أفضل مطربة أفريقية، كما ينافس فريق كاريوكي على جائزة أفضل أغنية روك في أفريقيا، بأغنية "كان لك معايا".


وينافس الفنان محمد رمضان، على جائزة الأغنية الأكثر استماعا "المفضلة للجمهور" في أفريقيا، بأغنية المافيا، بعد أن حققت قرابة 150 مليون مشاهدة في 9 شهور.


ويبدأ تصويت الجمهور على الأسماء المرشحة للفوز بداية من 1 سبتمبر المقبل، على أن يتم توزيع جوائز الموسيقى الأفريقية Afrima في شهر نوفمبر المقبل.




التعليقات

  1. فرح ٢٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:١٢ م

    تامر حسني

  2. فرح ٢٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:١٢ م

    تامر حسني

اضف تعليق