تهشم سيارة وغيبوبة وشروخ.. حادث مروع لعمرو زكي على طريق الساحل


٣٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٧:٣٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب

حادث مروع على طريق العلمين الساحل السمالي تعرض له لاعب الزمالك ونجم منتخب مصر لكرة القدم الأسبق عمرو زكي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عندما انقلبت به سيارته عدة مرات قبل أن تستقر مرتطمة بأحد الأشجار على جانب الطريق، وأخرج الناس اللاعب من سيارته وهو في حالة غياب تام عن الوعي.

وهرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث، ونقلوا اللاعب بشكل فوري إلى مستشفى "العلمين" للوقوف على حالته الصحية وتلقي العلاج المناسب.

وقال أحد الشهود العيان للحادث عبر حسابه في "تويتر":" حرفيا عمرو زكي اتشقلب بيها قدامنا، ربنا يسترها عليه ويقومه بالسلامة، موقف صعب جدًا".



ووصل عمرو زكي إلى المستشفى فاقدا الوعي من قوة الحادث، وظهرت التقارير الأولية مشيرة إلى دخوله في غيبوبة، فضلا عن إصابات بالرأس وشروخ في الصدر.






وقال صابر ذكي -شقيقه- في تصريح خاص لموقع "الوطن سبورت": "عمرو في غيوبة حاليا وتعرض لكسر في الحوض والضلوع، وقررت على مسئوليتي الشخصية نقله من مستشفى العلمين إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس". 

وأضاف: "فضلت نقل شقيقي إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس حتى تتوفر له كل الإمكانيات ويحصل على الإسعافات اللازمة".

وأعلنت مستشفى العلمين تحسن حالة نجم مصر السابق وخروجه في حالة مستقرة بعد إجراء اللازم له.



وطمأنت سارة سامي العدل الجماهير على الحالة الصحية لنجم الزمالك وأعلنت أن حالته مستقرة، وتم نقله إلى مستشفى في القاهرة لتلقي العلاج اللازم.



وتم نقله إلى مستشفى "دار الفؤاد" في القاهرة لاستكمال العلاج اللازم، بعد استقرار حالته الصحية.






صاحب الـ35 عاما حقق بطولتي كأس الأمم الإفريقية 2006 و2008 رفقة منتخب مصر، وهو أحد لاعبي الجيل الذهبي الذي كان يقوده حسن شحاتة، بجانب احترافه في الدوري الإنجليزي مع فريقي ويجان أتليتك وولفرهامبتون.

وخلال 63 مباراة دولية خاضها زكي رفقة منتخب مصر، نجح في تسجيل 30 هدفا، وأعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا عام 2015 بعد مسيرة حافلة بالمحطات الناجحة.


الكلمات الدلالية عمرو زكي

اضف تعليق