دموع الدون تخونه.. كريستيانو يكشف أصعب لحظات حياته


١٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية- هالة عبدالرحمن
لم يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، من حبس دموعه بعد ظهور لقطات لوالده المتوفى، خلال مقابلة تلفزيونية أجراها مع الإعلامي بيرس مورغان.

وعُرض على نجم يوفنتوس، مقطع ظهر فيه والده خوسيه دينيس أفييرو، الذي كان مدمنا على شرب الكحول، وتوفي بسبب فشل في وظائف الكبد في عام 2005 عن عمر ناهز 52 عاما.

ولم يتمالك النجم البرتغالي دموعه، بعد ظهور لقطات لوالده، وأوضح أن تلك اللحظة (لحظة وفاة والده) كانت عاطفية بشكل خاص بالنسبة له.

وبسؤاله عن شعوره لسماع والده يتحدث عن اعتزازه بإنجازات نجله، ظهر التأثر على رونالدو.

وأردف: "اعتقدت أن المقابلة ستكون مضحكة، ولم أتوقع أن أبكي، لكنني لم أر هذه الصور أبدا".


واستطرد رونالدو: "لم أتحدث مع والدي، لم أتمكن من إجراء محادثة طبيعية معه، كان الأمر صعبا".

واختتم حديثه: "لم أكن أعرف والدي بنسبة مئة بالمئة، لقد كان شخصا مدمنا على الكحول".

وكان رونالدو يبلغ من العمر 20 عاما فقط عندما توفي والده الذي كان من قدامى المحاربين في الحرب لم يكن لديهم أي أموال ولا عمل، وعانى من مشاكل ولم يكن لديه أي شيء يأكله، لذلك لجأ إلى شرب الكحول وإدمانه.


وكشف اللاعب البرتغالي الدولي أيضًا عن أصعب اللحظات التي مر بها عندما واجه ادعاء بالاغتصاب، موضحا أنه كان يشعر بالحرج أمام صديقته وأطفاله. وفي حديثه عن هذا الاتهام ، قال: "هذا يجعلك تشعر بالسوء الشديد".

وقال: "في أحد الأيام كنت في المنزل في غرفة المعيشة مع صديقتي ثم وجدنا الأخبار التي يتحدثون عن أن كريستيانو رونالدو يواجه اتهاما بالاغتصاب"، وأضاف: "أنت تستمع إلى ذلك والأطفال ينزلون على الدرج وقمت بتغيير القناة لأنني شعرت بالحرج".


وكانت عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا ادعت أن نجم كرة القدم اغتصبها في إحدى غرف فندق في لاس فيجاس عام 2009 ، لكن رونالدو ينفي بشدة هذه المزاعم.

وأعلنت سلطات لاس فيجاس الشهر الماضي أنه لا توجد أدلة كافية لتوجيه تهم جنائية ضد رونالدو ، 34 عامًا.

ويعد رونالدو (34 عاما)، واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، حيث توج خلال مسيرته بعدة جوائز فردية وجماعية، أبرزها جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم (5 مرات)، ولقب دوري أبطال أوروبا (خمس مرات أيضا)، ولقبا كأس أمم أوروبا، ودوري الأمم الأوروبية.


وكشف رونالدو أيضًا عن أنه يعتزم الزواج من صديقته جورجينا رودريغيز يومًا ما، وفي الحديث عنها، قال الدون: 'لقد ساعدتني كثيرا. بالطبع أنا أحبها، سنكون (متزوجين) يومًا ما بالتأكيد. إنه حلم أمي كذلك. في يوم ما. لما لا؟".

واستقبل لاعب ريال مدريد الشهير كريستيانو رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء الجميلة "جورجينا رودريغز" مولودتهما الأولى "ألانا مارتينا" في 2017، وهي الابنة الرابعة لـ "كريستيانو"، وكان رونالدو قد أنجب ابنه الأول "رونالدو جونيو" والذي يبلغ حاليًا 7 أعوام من أم بديلة، ولديه أيضًا التوأم إيفا ماريا وماتيو من أم بديلة مختلفة.




اضف تعليق