لعيون اليوم الوطني السعودي.. "شيرين" تعود إلى الحفلات مجددا


١٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٤٩ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة – وافقت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب على إنهاء عزلتها الاختيارية لأجل عيون السعوديين بعد قبولها على المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي، بحفل غنائي يوم 23 سبتمبر الجاري في مدينة جدة بمشاركة المطرب رابح صقر، والمطربة وعد، وفقا لما أعلنه والد زوجها حسين حبيب.


وكعادة حسين حبيب انفرد بنشر الخبر وبوستر الحفل الذي لم تتضمن حسابات شيرين أي كلام عنه، وخلت تغريدة شيرين إلى جمهورها بالأمس من أية معلومة حول الحفل المنتظر واكتفت بتأكيدها بدء التحضير لإصدار ألبوم غنائي جديد.

المعلومة تم تأكيدها من موقع "تذكرتك" المخصص لبيع تذاكر حفلات اليوم الوطني حيث تم الإعلان عن حفل خاص يضم الفنانة أحلام والفنان راشد الفارس في الرياض، وانضمام الفنانة شيرين إلى نجوم حفل جدة، والفنانة أنغام إلى حفل جازان رفقة الفنان محمد عبده.


من جهة أخرى، تفاعلت شيرين بالأمس مع هاشتاج أطلقه متابعوها على موقع تويتر لمناشدتها العودة إلى حياتها الفنية بعنوان "اشتقنالك شيرين"، وأكدت أنها كانت في إجازةK ولكنها بدأت بالفعل التحضير لتسجيل ألبومها الجديدK وانتهت من أول أغنيتين، في أول إشارة لانتهاء عزلتها الفنية المستمرة منذ انتهاء التحقيق معها في نقابة المهن الموسيقية المصرية وتردد أنها كانت بسبب الحمل.

شيرين الغائبة عن المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهور الصيف إلا في المناسبات الاجتماعية الملحة، وآخرها التضامن مع زميلها عاصي الحلاني في محنته المرضية ومن قبله مواساة أحمد صلاح السعدني بعد وفاة طليقته، تجاوبت مع هاشتاج #اشتقنالك_شيرين، وأطلقت تغريدة قالت فيها: أنا فرحانة جداً بحبكمليا والتفاعل ده. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا. 

تابعت قائلة: أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب.

جمهور شيرين وضع لائحة مطالب عبر أكثر من 3000 تغريدة منها عودة مطربتهم لتقديم الحفلات الفنية، وطرح أغنيات منفردة جديدة أثناء التحضير للألبوم الجديد، والعودة لنشر مقاطع فيديو وصور حديثة تطمئنهم على حقيقة الوضع الصحي للمطربة المصرية، خاصة مع انتشار أنباء تؤكد أنها فقدت حملها في طفلها الأول من المطرب حسام حبيب وهي بالشهر الخامس.

يذكر أن جمهور شيرين عبدالوهاب أطلق هاشتاج"اشتقنالك" بعدما تجاهلت الرد على استفساراتهم حول أسباب غيابها وحقيقة إسقاط حملها، تعليقا على تغريدتها للتضامن مع النجم اللبناني عاصي الحلاني في أزمته المرضية.



التعليقات

  1. مراقب ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٤٥ ص

    ياسلام والله مناسبه حلوه ها وازى شيرين كده وعامله ايه ولو ان الخبر بتاعك جا ياشيرين وانا الان باتساءل للتاكد ان كان في صدام وشجار وعراك بين الامراء والمواطنين بالرياض وجده ومشادات وصلت للايدى والسلاح الابيض ووتكسير سيارات الشرطه

اضف تعليق