بحضور "ميجان وهاري" وابنة "ترامب".. زفاف ملكي لمصممة أزياء في روما


٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٢٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

في فيلا أوريليا الأثرية البديعة التي تعود للقرن السابع عشر بروما، تزوجت مصممة الأزياء ميشا نونو من عملاق النفط ماكيل هيس في حفل استقطب مشاهير العالم.



واعتبرت الصحف العالمية الحفل أشبه بزفاف ملكي خاص، بعد حضور الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل، والأميرة بياتريس ابنة الأمير أندرو، وابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، وزوجها جاريد كوشنر، ونجمة البوب كاتي بيري وزوجها نجم هوليود أورلاندو بلوم، والسير بول مكارتني وغيرهم من مشاهير الموضة والمال والفن.


وحضرت ميجان وهاري لصداقة تجمعهما بالمصممة التي يعتقد البعض أنها كانت سببا في لقائهما الأول واشتعال شرارة الحب بينهما، وقوبل ظهورهما في الحفل بحفاوة شديدة وهتاف من الحضور.


وأطل الثنائي الملكي باللون الأسود، الأمير ببدلة سوداء كلاسيكية، واختارت ميجان الظهور بفستان أسود مطرز بالذهبي من تصميم فالنتينو يبلغ ثمنه 9 آلاف جنيه استرليني، بحسب "ديلي ميل".


تمت مراسم الزواج في حفل استقبال اتسم بالهدوء والرومانسية في الهواء الطلق.


أعقبه عشاء على أضواء الشموع في حدائق الفيلا ذات الأسوار العالية أشبه بقلعة حصينة طولها 20 قدما، وكان العشاء والحلويات من إعداد الشيف البريطاني الشهير روث روجرز.




ودائما تكون نونو محطا لللإعجاب لبدايتها المتواضعة فهي فتاة من أسرة بسيطة ولدت في نيوكاسل، واستطاعت بكفاحها وموهبتها في سنوات قليلة  الوصول إلى الشهرة في عالم تصميم الأزياء بعد انتقالها من لندن إلى نيويورك، وزبائنها وأصدقائها من كبار المشاهير في أوروبا وأمريكا.


وغابت ميجان والأمير هاري عن دعوة الغداء في اليوم التالي لحفل الزفاف،حيث غادرا مقر إقامتهما في فندق فيلون الذي تكلف الإقامة فيه 1200 جنيه استرليني بالليلة الواحدة، للعودة إلى لندن استعدادا لسفرهما يوم الأحد إلى جنوب إفريقيا.

واستقلا طائرتهما على متن الخطوط البريطانية التجارية من مطار ليوناردو دافينشي، وحظيا بمعاملة كبار الشخصيات الكاملة، فاحيطا بحراسة مشددة من رجال أمن إيطاليين، وقام حراس الأمن بمنع المصورين من الاقتراب منهما.






















الكلمات الدلالية ميجان ماركل ميشا نونو

اضف تعليق