مواقف محرجة لنجمات "الجونة" أشعلت السوشيال ميديا


٢٥ سبتمبر ٢٠١٩

رؤية - أميرة رضا

عادة ما تنتشر المواقف الطريفة والمحرجة -وخاصة إذا كانت لشخصيات عامة ونجوم شهيرة- انتشار النار في الهشيم، ومع عصر السوشيال ميديا، تزداد سرعة انتشار هذه اللقطات بشكل كبير لتغزو جميعها مواقع التواصل الاجتماعي، وتصبح حديث الساعة.

ومع فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، انتشرت العديد من اللقطات المحرجة لعدد من الفنانات على السجادة الحمراء، وأمام عدسات التصوير، والتي سرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها:

بعد سقوطها أرضًا.. نسرين الراضي تحمر خجلًا

في مشهد غاية في الإحراج، تعرضت الممثلة المغربية لموقف لا تحسد عليه، بعدما سقطت أرضًا خلال صعودها على المسرح في حفل الافتتاح الخاص بالمهرجان.


 
الممثلة المغربية، لم تتوقع هذا الموقف المحرج، حيث تعثرت بالقفطان المغربي الذي كان ترتديه -آنذاك- وسقطت على الأرض بعدما نودي عليها للتكريم على خشبة المسرح.

"قطة" بشرى

فاجأت ضيفة غير متوقعة على الإطلاق الفنانة المصرية بشرى أثناء تواجدها على السجادة الحمراء، خلال فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان.

ففي موقف طريف تفاجأت بشرى بقطة صغيرة اقتربت منها وكأنها تتصور معها خلال التقاط المصوريين العديد من الصور للفنانة المصرية.

الفنانة المصرية بشرى لم تتردد لحظة، وبادرت في الاقتراب من القطة لمداعبتها واللعب معها في مشهد لطيف انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت بشرى صورة لها وهي تداعب القطة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت: "أمس من افتتاح منصة الجونة السنيمائية أحد أهم أركان الجونة السنيمائي (الشق الثقافي والتعليمي والمختص بالصناعة في المهرجان"، مرفقة معها هاشتاج #مش_مهرجان_فساتين_بس.



فستان مي عمر

التقطت عدسات المصورين في مهرجان الجونة مشهدًا محرجًا للفنانة المصرية مي عمر أثناء محاولتها ضبط فستانها من الأسفل، في ظل وجود فتحة ساق واسعة للغاية على جانب الفستان.



وأظهر مقطع الفيديو المتداول لحظة تعديل مي للفستان بيدها، ما جعل ساقيها تظهر عارية بالكامل، بسبب الهواء الشديد.

إحراج "درة"

بسبب طول فتسانها المبالغ فيه، تعرضت الفنانة التونسية درة إلى مشهد محرج للغاية بعد أن كادت تسقط على السجادة الحمراء خلال فعاليات المهرجان.



والتقطت عدسات المصورين المشهد، بعد تعثرها الذي لفت انتباه الحضور.

"حزام" دانا حمدان

تعرضت الفنانة دانا حمدان، إلى موقف محرج خلال وجودها على السجادة الحمراء على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، يوم الإثنين الماضي، حيث ظهرت وهي تحاول أن "تربط الحزام الخاص بملابسها" بطريقة حذرة، لأنها كانت تعي أنها أصبحت داخل منطقة "الريد كاربت" وتلاحظها أعين المصورين.

ونشرت دانا مقطع الفيديو على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتوضح الموقف الذي تعرضت له، والذي أنقذتها منه شقيقتها "ميس حمدان" التي تواجدت معها في الجونة خلال مشاركتهما في المهرجان.

View this post on Instagram

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

A post shared by Dana Hamdan (@dhamdanofficial) on



اضف تعليق