كيف تفاعلت برامج التوك شو مع مظاهرات مصر الجمعة؟


٢٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٠١ ص بتوقيت جرينيتش

كتب - محمد عبدالله

تفاعلت برامج التوك شو المصرية، أمس الجمعة، مع التظاهرات الحاشدة المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، دعما للاستقرار ورفض الفوضى، والتي حظيت باهتمام إقليمي ودولي كبيرين.

في هذا التقرير نرصد تفاعل برامج التوك شو المصرية مساء الجمعة مع التظاهرات المؤيدة للسيسي بمدينة نصر والتي شهدت مشاركة واسعة لعدد من نجوم الفن والرياضة:

أديب: مصر كسبت


"مصر كسبت" هكذا عبّر الإعلامى عمرو أديب عن التظاهرة الحاشدة التي شهدتها مدينة نصر الجمعة دعما للاستقرار ورفضا للفوصى، مؤكدا أن وعى المصريين ظهر جليا فى اختياراتهم، مما أصاب أعداء الوطن بإحباط شديد، وذهبت مخططاتهم هباء، واليوم مصر تفوز فى جولة جديدة من معركة الوجود.

وأضاف "أديب"، عبر برنامجه "الحكاية"، على "mbc مصر"، أن الآلاف الذين حضروا ا بمنصة مدينة نصر، جاؤوا بإرادتهم حبًا فى وطنهم ودعما للإنجازات التى تمت فى فترة قصيرة.

الإبراشي: الضربة القاضية لـ"الإخوان"


وبـ"الضربة القاضية" قال الإعلامي وائل الإبراشي: إن المصريين واجهوا دعوات الإخوان بأجواء 30 يونيو، لافتا إلى أنه سيكون هناك محاولات إخوانية أخرى، ولكن ستكون أضعف، لأن اليوم انكشف أمرهم أمام المصريين وسقطت أقنعتهم.

حمدي رزق: السيسي المفترى عليه


بدوره، قال الإعلامي حمدي رزق، إنه لم يتعرض أي رئيس في تاريخ مصر لكل هذا الظلم والافتراء من المرجفين في قنوات إسطنبول والدوحة مثل الرئيس السيسي.

وتابع: "اللي موجودين قدام المنصة 3 أضعاف دويلة تتآمر على مصر، نفسي الناس تعرف نفسها كويس جدًا".

موسى: حشود المؤيدين أربكت الإخوان


وأكد الإعلامي أحمد موسى أن خروج الحشود المصرية اليوم رفضا لدعوات الفوضى والتخريب، وهتافهم للرئيس أمام المنصة، اليوم، يؤكد أن قنوات الجماعة الإرهابية لم تعد مؤثرة في المصريين.

وأضاف موسى: "الإخوان استغلوا الأطفال للحشد للمظاهرات اليوم، وفشلوا في عملية الحشد بعدما تحدثوا عن نزول الملايين"، متابعا: "الشعب فهم الحكاية، وإسقاط الدولة لن يتكرر".

وأوضح موسى أن الخروج الكبير للمصريين اليوم أمام المنصة، تسبب في حالة من الارتباك بين صفوف الإخوان، متابعا: "الناس خرجت لوحدها عند المنصة لرفض الفوضى، ومحدش قال لهم انزلوا".

فنانو مصر يدعمون السيسي








الكلمات الدلالية مظاهرات برامج التوك شو السيسي

اضف تعليق