خرجت من بيتها منذ 13 عاما ولم تعد .. "ابتهال المطيري" تشعل "تويتر"


٠١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٨ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 

منذ 13 عاما خرجت الطفلة السعودية ابتهال المطيري مع إخوتها من المنزل ذاهبة إلى "البقالة" واختفت الصغيرة منذ حينها ولم تعد حتى الآن، ولا يعلم أهلها هل تاهت أم خطفت

وبحسب ناشطون على "تويتر" فإن الطفلة "ابتهال" وهي من مواليد 17/ 12/ 1423 هـ، اختفت أثناء خروجها من منزل والدها في المجمعة بصحبة أشقائها الصغار في 7/ 3/ 1427 هــ.

وأكد الناشطون، أن عمرها وقت اختفائها كان 4 أعوام، أي أنها صارت الآن فتاة شابة عمرها 16 عامًا، وقد يكون لديها حساب على مواقع التواصل فتتعرف على نفسها.

ونشروا صورة للفتاة "ابتهال" وهي بنت 4 سنوات، وسط تأكيدات من عمها على "تويتر" بأن ما قيل عنها بأنها مقتولة أو ميتة غير صحيح.


وفي تصريح جديد لعم "ابتهال" حسب صحيفة "عاجل" أوضح أنه لا جديد عنها سوى اتصالات لأناس يرون أشخاصا يشبهونها، إلا أن الأسرة تتشبث بأمل العثور عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتوقع بقاءها على قيد الحياة حتى الآن، وأنها تبلغ من العمر نحو 17 عامًا، وقد يكون لديها حساب على تويتر أو غيره، يمكنها من مطالعة ما يكتبه ذووها في رحلة البحث عنها.

وكشف عم الطفلة أن الأسرة تبحث عن رسام متمكن، يمكنه توقع التغيرات التي يمكن أن تطرأ عليها بحكم سنوات اختفائها لكنهم لم يعثروا على أحد حتى الآن. 

وناشد العم من يطلق أي شائعات حول ملابسات اختفاء الطفلة التوقف عنها بسبب الضرر الذي ألحقته تلك الشائعات بالأسرة، مشددًا على أن أي شائعات أو معلومات مغلوطة ستكون سببًا في مقاضاة من يروجها.

ودشن نشطاء "تويتر" هاشتاجا بعنوان "ابتهال المطيري" وتصدر الهاشتاج قائمة الأعلى تداولا في السعودية لمدة 3 أيام:


















والقصة كاملة يحكيها واحد ممن يروي الـ"سواليف" في السعودية في الفيديو التالي:






الكلمات الدلالية خطف طفل خطف

اضف تعليق