شاهد أفضل صور اليوم الأحد 13 أكتوبر


١٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٤:٠٨ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

نشرت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية"، أفضل صور أحداث اليوم الأحد 13 أكتوبر، تضمنت تظاهرات هونج كونج، وإحياء الذكرى الثالثة لوفاة ملك تايلاند، والقصف التركي لشمال سوريا، وغيرها من الأحداث التي جاءت كالتالي:

في هذه الصورة المأخوذة من الجانب التركي من الحدود بين تركيا وسوريا، نشاهد تصاعد الدخان بعد قصف القوات التركية لأهداف في رأس العين بسوريا. ورفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عروض الوساطة مع المقاتلين الأكراد السوريين حيث يواصل الجيش التركي هجومه ضدهم في شمال سوريا.


أنصار السكرتير السابق لسريلانكا بوزارة الدفاع والمرشح الرئاسي، جوتابهايا راجاباكسي، يجتمعون في مسيرة الانتخابات الرئاسية في كادواثا.


الجسر المنهار فوق نهر شيكوما في أويدا بمقاطعة ناغانو باليابان. ووفقًا لآخر التقارير الإعلامية، لقي 26 شخصًا على الأقل مصرعهم، وفقد أكثر من 20 شخصًا بعدما ضرب إعصار قوي هاجيبيس اليابان مما أثار الانهيارات الأرضية والفيضانات عبر الأنهار.


أحد المتظاهرين يشتبك مع شرطة مكافحة الشغب خلال احتجاج في وسط مدينة سانتياغو.


محتجون ينتظرون وصول موكب الرئيس دونالد ترامب إلى نادي ترامب الوطني للجولف.


المسؤولون ينتظرون أن يصطفوا بأماكنهم خلال حفل لإحياء الذكرى الثالثة لوفاة الملك التايلاندي بوميبول أدولياديج، أمام القصر الكبير في بانكوك.


إجلاء رجل مسن من مبنى في أكاكالي، وهي بلدة بالقرب من الحدود التركية مع سوريا. وأصيب المبنى بصاروخ قيل إنه تم إطلاقه من داخل سوريا. وقُتل 18 مدنيا وأربعة جنود أتراك على الأقل منذ شنت تركيا هجومها على ميليشيا وحدات حماية الشعب الكردية في سوريا 9 أكتوبر الجاري.


ضابط شرطة يقوم بجمع الأدلة من مبنى دمرته قذيفة هاون أطلقت من داخل سيرا، في أكاكالي، جنوب شرق تركيا.


المتظاهرون يجتمعون في نيو تاون بلازا خلال مظاهرة مناهضة للحكومة في هونج كونج.


امرأة تُصوّت في أحد مراكز الاقتراع في الانتخابات البرلمانية بمدينة وارسو، بولندا. ويتنافس 5114 شخصًا يتنافسون على 460 مقعدًا.


منطاد يطفو في الهواء فوق جبال الألب جنوب ألمانيا.


رجل يسير وسط الأنقاض، إثر احتجاجات استمرت 10 أيام، بسبب ارتفاع أسعار الوقود الذي أمرت به الحكومة لتأمين قرض من صندوق النقد الدولي، في كيتو عاصمة الإكوادور.


رجل يلوح بعلم مكتوب فوقه "سوريا الحرة"، في أكاكالي بينما يتصاعد الدخان في الخلفية من مدينة تل أبيض الحدودية السورية التي استولت عليها القوات التركية اليوم.


قوارب شراعية تشارك في الدورة 51 من سباق القوارب الشراعية التقليدية "باركولانا" في خليج تريستي، شمال شرق إيطاليا.


راهب بوذي يضيء مصباحًا أرضيًا أثناء التعبد في معبد بوتاتاونج في يوم البدر في يانجون، ميانمار.




الكلمات الدلالية مظاهرات هونج كونج

اضف تعليق