من المدارس إلى الأديرة.. شاهد أجمل صور التعليم حول العالم


١٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:١١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

"أي شخص يتوقف عن التعلم عجوز، سواء أكان في العشرين أو الثمانين". فالتعلم يساعدنا على معرفة من نحن وما الذي نؤمن به، وما هو الدور الذي نلعبه في العالم.

والتعليم هو أحد أهم أدوات محاربة الفقر وعدم المساواة، فضلاً عن وضع الأسس اللازمة لتحقيق نمو اقتصادي قوي. فكلما زاد فهمنا للعالم الذي نعيش فيه، والمعلومات التي نحصل عليها حول الثقافات والتاريخ؛ زادت فرصنا في فهم وجهات النظر التي تختلف عن ثقافاتنا.

لا يؤثر الالتحاق بالمدارس على مستقبل الأطفال فحسب، بل على مستقبل أسرهم وأصدقائهم ومجتمعاتهم. فكلما يتم تعليم مزيد من الأطفال؛ يصبح العالم مكانا أكثر إشراقا.

من الفصول الدراسية إلى المساجد والأديرة والملاعب، جاءت لقطات المصورين التي تظهر أهمية التعلم وتبادل المعرفة. وتم اختيار هذه الصور من مختلف أنحاء العالم من بين أكثر من 19.513 مشاركة في Photo Contest by Agora، وهو تطبيق مجاني للتصوير الفوتوغرافي، يكافئ أكبر الجوائز في العالم في مسابقات الصور العالمية منذ عام 2017.

يمكن للجميع التصويت على صورهم المفضلة، لمساعدة المحكمين في اختيار الفائز بأفضل صور التعليم لهذا العام، والتي تبلغ قيمتها ألف دولار. وسيتم الإعلان عنها في 14 نوفمبر 2019.

هذه أفضل الصور المشاركة والتي يعرضها موقع boredpanda:






















































الكلمات الدلالية التعليم التصوير الفوتوغرافي

اضف تعليق