زفاف بنكهة تاريخية لـ سليل "نابوليون" وحفيدة إمبراطور النمسا


٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٩ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

في حفل أسطوري أعاد إلى الأذهان فخامة المناسبات الملكية، احتفل جون كريستوف، وريث نابليون بونابرت، بزواجه من الكونتيسة أولمبيا فون أند زو أركو-زينيربيرج حفيدة الملك كارل إمبراطور النمسا، بحضور عدد من الشخصيات الملكية من حول العالم.

وشارك ضيوف الحفل العروسين في مراسم الزفاف، والاحتفال الذي تلاه، وكان من أبرز الحضور الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، وخطيبها إدوارد موزلي، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وسبق واتحدت العائلتان من قبل عند زواج نابليون بونابرت بالأرشيدوقة النمساوية ماري لويز، ورغم أن الزواج الأول كان زواجا سياسيا بامتياز قال العروسان الشابان إن زواجهما نتيجة الحب.

وقدم جون كريستوف لعروسه خاتم خطبة يحتوي على ألماس يعود لجدة الأمير الكبرى الامبراطورة أوجيني إمبراطورة فرنسا السابقة ويقدر قيمته بأكثر من مليون دولار.

وبعد إجراء مراسم وطقوس الزواج دينيًا في كاتدرائية سان لوي ليزانفاليد حيث دفن جسد نابليون بونابرت، فإن سليل نابليون بونابرت وزوجته وضيوفهما، ذهبوا إلى قصر Fontainebleau، حيث كان نابليون بونابرت الأول يقيم سابقًا لحضور حفل عشاء فاخر، ولتكملة مراسم الزفاف.

يقع القصر الجميل الذي يعود إلى القرن 12 على بعد 34 ميلاً من باريس في بلدة Fontaineblea، وكان مسكن العديد من الملوك الفرنسيين، وكان أعظم القلاع في فرنسا قبل أن يكرس لويس الرابع عشر اهتمامه لفرساي في القرن الثامن عشر.


































الكلمات الدلالية زفاف ملكي زواج حفيد نابوليون

اضف تعليق