تعرف على تفاصيل مسلسل "ما وراء الطبيعة"


٢٩ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية


القاهرة - أعلنت شركة Netflix المتخصصة في إنتاج الدراما عبر الإنترنت في مايو الماضي، عن إنتاج أول عمل درامي عربي لمنطقة الشرق الأوسط، ويكون حلقات مسلسلة بعنوان "ما وراء الطبيعة"، مأخوذا عن سلسلة روايات حملت نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

وبحسب موقع في الفن، قررت Netflix الإفصاح عن بعض المعلومات للمسلسل المرتقب أولها إسناد دور البطولة للفنان أحمد أمين في دور الدكتور رفعت إسماعيل.

وعن سبب اختيار أحمد أمين للبطولة، أوضح عمرو سلامة، المخرج والمنتج التنفيذي للعمل أن أداء أمين يتّسم بالأصالة مع حضور قوي على الشاشة، لذلك شعرنا بأنه الشخص المناسب لتجسيد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل.

وتقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في نوفمبر المقبل، وسيتولى الإخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، والمسلسل من إنتاج محمد حفظي.

ويهتم صناع العمل بتصوير الأحداث الخارقة للطبيعة بشكل مذهل باستخدام تقنيات ومؤثرات بصرية قوية في مرحلة ما بعد الإنتاج، بما يتكامل مع الأداء المتميز للممثلين.

سيتم تصوير مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي يلتزم بسلسلة الروايات الأصلية، في مصر، الأمر الذي يعكس التزام Netflix بإنشاء محتوى مصري أصلي للجمهور العالمي.

المسلسل المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، والتي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

يتناول مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.
 


اضف تعليق