ما الذي جمع سمير غانم بـ أدريانا ليما على غلاف "فوج"


٣٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٢١ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

القاهرة - في خطوة غير متوقعة، ظهر الفنان الكبير سمير غانم على غلاف شهر نوفمبر من مجلة Vogue العربية، برفق عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما.

كشفت المجلة أن أسطورة الكوميديا والعارضة البرازيلية يشكلان ثنائيًا ديناميكيًا غير متوقع لغلاف عدد السعادة من Vogue العربية. وأن عدد شهر نوفمبر من المجلة يزخر بالألوان، والطاقة الإيجابية، والشخصيات الأيقونية التي رسمت البسمة على شفاه الكثير من الجماهير.

يُذكر أن آخر ظهور للفنان سمير غانم كان في عزاء الفنان طلعت زكريا، قبل نحو أسبوعين، وحاول الفنان أحمد فهمي إنقاذ سمير غانم من بين المعجبين هو وشقيقه الذي رافقه للعزاء، ليتمكن فهمي بصحبة ابن طلعت زكريا من إيصال غانم لسرادق العزاء.


View this post on Instagram

Adriana Lima and comedy legend Samir Ghanem form the unexpected dynamic duo of our happy issue, where fashion is light, fun, and at times surreal. The November edition of Vogue Arabia is an ode to color, positivity, and iconic characters that make us smile. On stands soon. Cover 2 of 3. #أدريانا_ليما وأسطورة الكوميديا #سمير_غانم يشكلان ثنائياً ديناميكياً غير متوقع لغلاف عدد السعادة من ڤوغ العربية. عدد شهر نوفمبر من ڤوغ العربية يزخر بالألوان، والطاقة الإيجابية، والشخصيات الأيقونية التي رسمت البسمة على شفاهنا. صدر العدد الآن. الغلاف الثاني من ثلاثة أغلفة #VogueArabia #TheHappyIssue #AdrianaLima #SamirGhanem Editor in Chief: Manuel Arnaut (@mrarnaut) Photographer: Elizaveta Porodina (@elizavetaporodina) Fashion Director: Katie Trotter (@katieellentrotter) Samir Ghamen's stylist: Yasmine Eissa (@yasmineeissa) Hair: Sadek L (@hairbysadek) Make up: Min Kim (@minkimmakeup) Production: SNAP14 (@snapfourteen) Set Designer: Mona Mekawwi (@monamekkawi) Special thanks to Four Seasons Cairo at The First Residence (@fscairofr) Shot on location at Big Bear Studio, Cairo

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on









الكلمات الدلالية سمير غانم أدريانا ليما

اضف تعليق