تعرف على فعاليات "الرعب" في موسم الرياض احتفالا بالهالوين


٣٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٥٠ ص بتوقيت جرينيتش



رؤية
إقبال كثيف تشهده فعاليات موسم الرياض، الذي تزداد شعبيته يوما بعد يوم بفضل تنوع برامجه، ومع اقتراب "الهالوين"، سينظم الموسم مجموعة من الفعاليات المتنوعة بين الأنشطة والألعاب المرعبة لمُحبي وعشاق الإثارة والمغامرة.

 وتوزع تلك الفعاليات في عدد من المواقع في العاصمة الرياض على النحو التالي:

كرنفال الرعب




 
7 ألعاب مرعبة في ونتر وندر لاند، مختلفة تمامًا عن كل مواقف الخوف التي يمكن أن يمر بها المرء، 20 أكتوبر - 15 يناير، الساعة 16:00-00:00.

السيرك المرعب


 
يمثل هذا السيرك الذي يتم عرضه في ونتر وندر لاند، القصة الأسطورية لأرض المقابر التي دُفن فيها قتلى ميكافيلي، 4 - 17 ديسمبر، ويتم العرض لمرتين يوميًّا.

مهرجان الرعب


 
يشمل ألعابًا مرعبة ومتاهات مخيفة، وبيتًا للرعب وورشَ عمل لتعليم عمل مكياج الرعب، وذلك خلال 24 - 31 أكتوبر، الساعة 15:30- 00:00، في واجهة الرياض.

ويعد "موسم الرياض" أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءًا من العام 2019، وتهدف لتحويلها إلى وِجهة سياحية عالمية، وتصل مدة المهرجان -الذي يُقام في العاصمة الرياض- إلى 70 يومًا بدأت في 11 أكتوبر الذي استقطب أكثر من مليوني زائر في أيامه الأولى، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية تتوزع على 12 موقعًا بمساحة 14 مليون متر مربع.

وبحسب موقع سيدتي نت، تتنوع فعاليات الموسم بين العروض المسرحية والحماسية، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، بالإضافة إلى عروض السيارات والمزادات والألعاب، والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن.

ومن هذه الفعاليات: مهرجان فيراري، كرنفال الرعب، بارك التزلج، الحديقة الساحرة، فوت بارك، ليالي عدن، ليالي المحروسة، تجربة نيرف، تجربة مارفل، النافورة الراقصة، وغيرهم الكثير.


اضف تعليق