كيف لو أصبحنا يومًا غير مرئيين؟


١٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:١٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

ماذا لو صرت يوما شخصًا غير مرئي؟ دون وجه أو ملامح تعكس مشاعرك تجاه الآخرين سواء حب أو كراهية، انجذاب أو نفور، أو أي من الأحاسيس التي تعتمل داخلك. هل تصبح أفضل حالا يجانبك الاطمئنان بأن لا أحد يشاهدك؟ ماذا لو تحول الآخرون أيضا إلى أشخاص غير مرئيين، وكأن من يمرون حولك مجرد أشباح؟!

يروي الفنان والمصور loeslovas Česnakevičius، المقيم في ليتوانيا، أنه ذات مرة التقى برجل فأخبره بقصة شيقة، استلهم منها سلسلة جديدة من أعماله.

يقول إن الرجل كان يمر بأوقات مظلمة وصعبة في حياته. كان يشعر بالغربة تجاه أشخاص عرفهم وآخرين لم يعرفهم. ومع استمرار تلك الفترة، بدأ يشعر وكأنه غير مرئي. بل بدأ في تصور الجميع من حوله وكأنهم غير مرئيين أيضا!

هذا الإحساس بكونه غير مرئي بين أناس غير مرئيين، أعطاه بعض الراحة. ومع مرور الوقت، أصبح الناس غير المرئيين شيئًا فشيئًا مرئيًا مرة أخرى. أدرك الرجل أن الفرق الوحيد بين أن يكون غير مرئي وسط بشر غير المرئيين، أو أن يكون طبيعيا بين أناس العاديين؛ هي ذاته فقط.

يذكر موقع boredpanda أن loeslovas Česnakevičius التقط جميع الصور الخاصة بـ "الأشخاص غير المرئيين" في شوارع باريس، برلين، لندن، مدريد، أمستردام، وفيلنيوس، ثم قام بتحريرها لإخفاء وجوههم.


















الكلمات الدلالية التصوير الفوتوغرافي

التعليقات

  1. جنى1 ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٥ ص

    لامعليش هنا سوف تنقلبو من صفة الانس والانسيه الى الجن فتصبحو جن وتلك كارثه لانه ستضاف تلك الفه جن مع شيطنتكم فتصبو شياطين الجن بدلا عن شياطين الانس اه ياشياطين الا قال كيف لو اصبحنا يوما غير مرئيين

اضف تعليق