بوليود تقتبس هوليود.. "Forrest Gump" يصبح عامر خان والبقية تأتي


١٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٤ ص بتوقيت جرينيتش

أماني ربيع

كشفت شركة " Viacom18 Studios" الهندية بالتعاون مع شركة عامر خان، " Aamir Khan Productions" للإنتاج عن تصوير النسخة الهندية من الفيلم الأمريكي " Forrest Gump" للنجم توم هانكس والتي أصدرت عام 1994.



وسيطرح الإصدار الرسمي من نسخة بوليود خلال احتفالات عيد الميلاد في 2020، من بطولة عامر خان بعنوان " Laal Singh Chaddha ".

وفي أولى الصور التي تم طرحها من العمل الجاري تصويره نرى خان في دور رجل بسيط من طائفة السيخ لديه قدرة على حضور أحداث غيرت مسار التاريخ.

وتشارك في بطولة الفيلم النجمة كارينا كابور ومن إخراج أدفيت تشاندان.



وحققت نسخة هوليود عام 1994 من إخراج روبرت زيميكس وإنتاج شركة "باراماونت"، نجاحا تجاريا ونقديا كبيرا وفازت بـ 6 جوائز أوسكار، منها أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثل لتوم هانكس. 

والفيلم مستند إلى رواية للكاتب وينستون جروم أصدرت عام 1986 بنفس الاسم.

وعندما تم الإعلان عن النسخة الجديدة في وقت سابق من هذا العام، قال المدير التنفيذي لأستوديوهات بارماونت أندرو جامبيرت: "نحن مسرورون للعمل مع عامر خان للإنتاج و Viacom18 Studios، ورؤيتهم في تقديم هذه القصة الخالدة إلى جيل جديد من الجماهير. "

وقال أجيت أندير المدير التنفيذي لـ "فياكوم ستوديوز"، : مثل هذا المشروع شغفا كبيرا لدى عامر خان لسنوات عديدة، وهو افضل وجه لأداء الدور.

وفي مسيرة امتدت لأكثر من ثلاثة عقود، قام خان ببطولة بعض من أكبر أفلام بوليوود، التي حققت أرقاما قياسية في شباك التذاكر، وسجلت أرقاما قياسية في الصين أيضًا.



وهناك اتجاه في بوليود لإعادة تقديم أفلام أثبتت نجاحًا في هوليود ي الفترة الأخيرة، مثل " Dil Bechara" المأخوذ عن الدراما الرومانسية The Fault in Our Stars ، والذي انتهى تصويره بالفعل، وهناك حديث عن مخططات لإنتاج نسخة بوليودية من الدراما الموسيقية Begin Again إنتاج 2014 للنجمين كيرا نايتلي ومارك روفالو.


الكلمات الدلالية بوليود

اضف تعليق