هند صبري.. امرأة القناعات الراسخة على غلاف "فوج"


١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:١٦ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

القاهرة نشرت الصفحة الرسمية لمجلة "فوج" النسخة العربية، ثلاث صور جديدة للنجمة التونسية هند صبري من حوار أجري مع الفنانة لعدد شهر نوفمبر.





وعلقت الصفحة الرسمية للمجلة على الصور:" ليست فقط واحدة من أكثر الممثلين شهرة في العالم العربي، هي أيضا امرأة مع قناعات قوية وراسخة".

View this post on Instagram

Not only she is one of the most celebrated actors in the Arab world, @hendsabri is also a woman with strong convictions. “Anything that is under the carpet when it comes to our region, I like to expose it”, she tells us in our November issue. Don’t miss the full story on stands and swipe for a sneak pick of the shoot. #voguearabia #hendsabri #هند_صبري ليست واحدة من أشهر النجمات في العالم العربي وحسب، بل هي سيدة صاحبة قناعات راسخة. تقول في حوار نشر داخل عدد شهر نوفمبر "كل شيء مخفي تحت السجادة في منطقتنا، أحب أن أكشفه" لا تفوتوا قراءة المقابلة الكاملة في عددنا الجديد، الصادر في نقاط البيع. Photography: @aezzeldinn | Style: @yasmineeissa |Words: @nausheennoor | Hair: Ahmed Mounir| Makeup: Soha Khoury | Style Assistant: Nada Khedr | Shot on location at La Maison Bleue, El Gouna

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on




وظهرت هند بـ3 إطلالات شتوية مختلفة ومميزة خلال الحوار الذي أجرته مع مجلة فوج في نسختها العربية.

وارتدت في الإطلالة الأولى معطفًا من علامة المصمم التونسي العالمي عز الدين عليا بطبعة الحمار الوحشي مع زوج من الجوارب السوداء الطويلة، وحذاء أبيض بكعب من علامة تشارلز آند كيث في سنغافورة.



وظهرت في صورة أخرى وسط مساحة خضراء خلابة، بمعطف بني كاروه طويل، مع تصفيفة شعر طبيعية.



أما الإطلالة الثالثة فكانت بنفس الحذاء الأبيض من تشارلز آند كيث مع معطف أبيض "أوفر سايز" وجوارب سوداء طويلة.


الكلمات الدلالية هند صبري

التعليقات

  1. شوف ازاى ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٢:١٦ م

    ايوه ياهند ها وعامله ايه مع القناعات الراسخه عشان اتمنى ان تكون عندك ياهند قناعه راسخه ان كثير للاسف بالعالم العربى لايهمهم المخفى تحت السجاده بتاتا بل يهمهم المخفى فى حاجه تانيه ياهند ومبروك ياهند اه الف مبروك

اضف تعليق