حصاد المحتويات الأشهر في "يوتيوب" 2019


٢٧ ديسمبر ٢٠١٩

رؤية - ياسمين قطب 

تربع موقع "يوتيوب" على عرش المواقع الإلكترونية التي تشارك محتوى "الفيديو" حول العالم، ولم ينزع منه لقب موقع الفيديوهات "الأشهر"، ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

فيما يلي قائمة بأبرز الفيديوهات والقنوات وصانعي المحتوى الأكثر رواجا عبر "يوتيوب" خلال عام 2019: 

القنوات الأكثر رواجا في 2019

1- تي سيرس T-Series

هي قناة لشركة هندية مخصصة للإنتاج الفني سواء على صعيد الأغاني المصورة أو الأفلام، وكذا الترويج الإعلامي والخدمات السينمائية والدعم المالي في كل ما يخص الموسيقى والكليبات والسينما. وتعد شركة تي سيريز أحد فروع شركة (SCIL) (إنديان ميوزيك) المساهمان الرئيسيان في هذه الشركة.

2- Cocomelon - Nursery Rhymes

وتعتبر قناة أغاني أطفال تملكها الشركة الأمريكية Treasure Studio Inc ومقرها في إيرفين، كاليفورنيا وتأسست في 12 سبتمبر 2005. وهي قناة يوتيوب الأكثر متابعة واشتراكا في العالم.

3- SET India

وهي اختصار لـ"Sony Entertainment Television" وتعد قناة تليفزيونية مدفوعة باللغة الهندية تم إطلاقها في أكتوبر 1995، وهي مملوكة لشركة Sony اليابانية.

وجاء ترتيبها وعدد مشاهداتها حسب موقع "socialbakers" كما يلي:



صانعي المحتوى الأكثر مشاهدة:

1- بيو داي باي Pew Die Pie

 يوتيوبر وكوميدي ومعلق ألعاب فيديو سويدي، معروف بفيديوهاته على قناته في يوتيوب، والتي تتضمن تعليقات فلنلعب ومدونات فيديو وعروض كوميدية منسقة، اسمه "فليكس أرفيد أولف"، ويبغ عدد متابعيه أكثر من 102 مليون حتى الآن.


وقع اللاعب السويدي في معركة استمرت لأشهر من أجل الحصول على لقب قناة يوتيوب الأكثر اشتراكًا في شركة بوليوود للموسيقى. اتخذت قاعدة المعجبين المخلصة لديه إجراءات لضمان حصوله على المركز الأول من خلال حملة واسعة النطاق "الاشتراك في PewDiePie" التي تضمنت اختراق الطابعات وشراء مساحة لوحات إعلانية. ومع ذلك، فاز T-Series على PewDiePie إلى 100 مليون مشترك في نهاية مايو.






2- فيليب نيتو Felipe Neto

صانع مقاطع فيديو كوميدية عن حياته اليومية والأخبار والمشاهير، وفي عام 2012، أصبحت قناته على YouTube أول قناة برازيلية تصل إلى مليون مشترك، أصدر كوميديا نيتفليكس الأصلية الخاصة، "My Life Makes No Sense"، في عام 2017.



3- فرنان فلو Fernanfloo

مشهور بالفيديوهات الغريبة، والألعاب المثيرة للجدل، قد يراه البعض "أحمق" لكنه مشهور ويجذب ملايين المشاهدين، ولد في السلفادور ويبلغ من العمر 26 عاما.


قائمة الألعاب الأكثر مشاهدة خلال 2019

1- ماين كرافت Minecraft



2- فورتنايت Fortnite


3- غراند ثيفت أوتو Grand Theft Auto



4- غارينا فري فَير Garena Free Fire





الكلمات الدلالية موقع يوتيوب يوتيوب

اضف تعليق