الأميرة شارلوت سارقة الأضواء في احتفالات أعياد الميلاد

هالة عبدالرحمن

كتب – هالة عبدالرحمن
الأميرة شارلوت في الرابعة فقط من عمرها، إلا أنها استطاعت سرقة الأضواء وعدسات الكاميرات من كل أفراد العائلة المالكة.

وأبهرت شارلوت، ابنة دوق ودوقة كامبريدج، الحضور أمام كنيسة سانت مارية المجدلية في ساندرينجهام خلال احتفالات عيد الميلاد ، وبدت شارلوت أنيقة في معطفها الصغير.

وخطفت الأميرة شارلوت، الأنظار عندما انضمت إلى والديها الأمير وليام وكيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج، وجدتها ملكة بريطانيا الملكة إليزبيث الثانية، في الخدمة الكنسية لأول مرة لها، حيث شاركت الأميرة البالغة من العمر 4 سنوات، وشقيقها الكبير الأمير جورج، البالغ من العمر 6 سنوات، الأربعاء، في خدمة كنيسة ساندرينجهام السنوية فى سانت مارى ماجدالين صباح عيد الميلاد.

وخلال ظهورها الأول في الخدمة الكنسية، انحنت الأميرة شارلوت بقدميها في تحية ملكية لجدتها الملكة إليزابيث الثانية، وذلك أثناء مرور سيارة ملكة بريطانيا من أمامها، وجاءت خطوتها هذه بعدما سبقتها والدتها كيت ميدلتون، بالقيام بتلك الانحناءة البسيطة بالقدم تحية للملكة، وهو الأمر الذى خطف قلوب الملايين حول العالم، الذين عبروا عن إعجابهم بتلك الحركة الرقيقة المهذبة من الأميرة الصغيرة.

وبعد ذلك، أسعدت الأميرة شارلوت المشجعين؛ لأنها كانت تلوح لهم بمرح وتحييهم قبل أن تتلقى هدايا عيد الميلاد من إحدى السيدات، حيث عانقت الأميرة شارلوت جيما كلارك التى كانت تنتظر على كرسيها المتحرك طوال الصباح لتلقى نظرة على العائلة الملكية، وذلك بعد أن أعطت جيما كلارك، البالغة من العمر 39 عامًا، التي سافرت من لونج ساتون في لينكولنشاير مع أسرتها، شارلوت دمية لطائر الفلامنجو، وقالت إنها بدت سعيدة بالهدية، وأضافت كلارك، أن جورج وشارلوت كانا رائعين، وأنهما عانقاها.

ابتسامتها الرائعة، وثقتها وطبيعتها المرحة وملامحها شديدة الشبه بجدتها الملكة إليزابيث الثانية جعلتها الأميرة المفضلة لدى الجماهير، بين أفراد الأسرة الحاكمة في بريطانيا.

وعلى عكس جورج، الذي يبدو خجولًا بعض الشيء، تُظهر شارلوت ثقة قوية، تشبه كيت كثيرًا وجدتها الملكة إليزابيث الثانية.

وتثير شارلوت اهتمام الصحف البريطانية دائمًا، خاصة أنها تشبه والدتها في أناقتها واعتمادها على الرقة والبساطة في مظهرها.

ربما يعجبك أيضا