توقعات مثيرة في 2020 عن ترامب وأردوغان والأهلي والزمالك

ياسمين قطب

رؤية – ياسمين قطب 

استضاف الإعلامي المصري عمرو أديب، مساء أمس الإثنين في برنامجه “الحكاية” المذاع عبر “إم بي سي مصر” خبيرة الفلك والتاروت المصرية، بسنت يوسف، وتنبأت يوسف خلال الحلقة بأحداث عام 2020 على الصعيد السياسي والشخصي والاقتصادي في مصر.

بسؤال عمرو أديب لها عن ما سيحصل لأردوغان خلال العام المقبل، قالت: إن الحظ سيحالفه فترة قليلة في بداية العام، وفرص الحظ تلك لن تستمر طويلا وسرعان ما ستتغير الأمور،  و”الراجل ده هايتبهدل”.

وأضافت: إن العام المقبل ستبدأ معه الحيرة والارتباكات، وأنه سيفاجأ بخيانة حلفائه جميعا، وسيحاسب على أفعاله.

وحول احتمالية فوز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بولاية ثانية في الانتخابات المقبلة أم لا؟ أفادت يوسف بأن ترامب لديه فرصة للفوز مجددا بشرط عدم حدوث عارض صحي قوي له، لأنه من المحتمل أن يمر دونالد ترامب بأزمة صحية.

وأوضحت أنه قد يمر بعارض صحي يخص “المخ أو الحالة الذهنية”، وأن اقتران ملوك وعمالقة الفلك “زحل والمشتري” في ديسمبر 2020، دوما ما ينهي فترة الرئيس الأمريكي الموجود، والاثنين الناجين من هذا الاقتران هما “رونالد ريجان، وبوش الابن”، وسيحدث اقتران الكوكبين هذا العام، ولا يعرف كيف سينجو منه ترامب؟

وأضافت أن الساحة الأمريكية ستشهد مفاجآت العام المقبل في الانتخابات.

وعن الأوضاع السياسية في مصر، أكدت أن مصر ستظل قوية صامدة في وجه الأزمات، وأن 2020 ستكون سنة ذات مسؤوليات كبيرة، سيتحملها المصريون ويمرون بكافة الأزمات بسلام، وأوضحت أن النصف الأول من 2020 سيكون أفضل من النصف الآخر.

ونفت بسنت يوسف خوض مصر أي حرب في 2020، إلا أن الحديث عن الحرب سيظل قائما.

أما عن مصر اقتصاديا، فقالت: إن هناك أزمات اقتصادية كبيرة عالميا ستلقي بظلالها على الاقتصاد المصري، وسيتأثر الاقتصاد المصري سلبا بسبب الضغوط الخارجية لا الظروف الداخلية.

وبسؤال الإعلامي عمرو أديب لها عن مصير النادي “الأهلي” المصري عام 2020، أجابت بالإيجاب أنه سيفوز بالدوري وبطولات أخرى، وأطلقت ضحكة قوية وقالت: “كل سنة وأنت طيب يا أستاذ عمرو”.

وسأل أديب عن نادي “الزمالك” الذي يشجعه، كيف سيكون حظه في 2020؟ فأجابت أن “الزمالك” سيشهد لحظة فوز وفرحة لكنها قد تتأخر.

ربما يعجبك أيضا