يتغزّل به وبسببه طرد بولتون.. "شعر ترامب" بطلًا لحملته الانتخابية


١١ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٢٣ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – محمد عبدالله

خلال كلمة للرئيس الأمريكي في تجمع انتخابي في نورث كارولينا، وبشكل مفاجئ وعلى طريقته، مازح "ترامب" الجمهور ولم يتحدث عن إلغاء محادثاته مع حركة طالبان الأفغانية ولا عن الحرب التجارية مع الصين ولا عن القمة المرتقبة مع الزعيم الكوري الشمالي، تحدث عن شَعره !


متغزلا به، قال ترامب "قد لا يكون رائعًا، ولكنه أفضل من شعر معظم أصدقائي الذين هم في نفس العمر، أفضل بكثير". وفي رد على تقارير تفيد بأن شعره "مزيفا" تحدى ترامب الأخبار الزائفة مؤكدا أنه يتمنى أن يقوم بحملة تحت المطر وفي الهواء وربما في الأعاصير هذه الأيام ليثبت قوة شعره !

وفي سبيل جماله وشكله لا يوفر الرئيس الأمريكي أي جهد للحفاظ على شعره، فيستخدم الكثير من "الجل" ليبقى شعره في مكانه، وأنه يحب دائما تمشيطه بنفسه، كما كشفت ذلك "إيملاش" التي عملت مع ترامب في برنامجه.

مضيفة أن ترامب يفضل أن يهتم فرد من العائلة بقص شعره بدلا من مصففي الشعر، وأخيرا أكدت أنه – أي شعره – طبيعي 100%.


الجدل بشأن حقيقة شعر ترامب الذي أثار الجدل مرارا وتكرارا يعود إلى ماقبل انتخابه رئيسا لأمريكا، حيث ظهر ترامب في برنامج تليفزيوني للإعلامي الساخر "جيمي فالون" الذي طلب من ترامب التأكد من حقيقة شعره، وينجح في الاختبار.

طبيب ترامب الخاص أكد في مقابلة مع "نيويورك تايمز" أن ترامب يتناول عقاقير خاصة لمنع تساقط الشعر. وخلال حملات لدعم مرشحي الحزب الجمهوري في انتخابات التجديد النصفي رفع ترامب شعارا انتخابيا "إذا لم يكن شعرك فلا تترشح".


ختامًا، يذهب بعض المغردين إلى أبعد من تغزل الرئيس بشعره، يقولون إن ترامب طرد جون بولتون، بسبب غيرته من "شارب" مستشاره السابق للأمن القومي، فهي منافسة لا يقبل الرئيس أن يكسبه فيها أحد.




التعليقات

  1. المايسترو1 ١٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٥٥ ص

    لم ينتظم ترامب بتناول العلاج فجرت له انتكاسه خفيفه

اضف تعليق