التقاريرمنوعات

لص يحول “ليلة الأحد” إلى كابوس.. وهؤلاء دعموا نانسي عجرم

رؤية – أشرف شعبان

بين عشية وضحاها تحولت حياة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الهادئة إلى كابوس يهدد عائلتها، وكانت الفنانة نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان د. فادي الهاشم، على موعد مع أصعب مواقف حياتهما؛ إذ تحولت محاولة اقتحام لص سوري الجنسية، لمنزلهما إلى جريمة قتل، وأصبح زوجها في لمح البصر قاتلا، تم توقيفه من قبل المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، الأحد.

البداية 

بداية الواقعة عندما تبادل زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إطلاق النار مع ملثم من الجنسية السورية دخل فيلته فجرًا في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة.

الحادث جاء ليفسد على نانسي وفادي، أجواء الهدوء والشعور بالأمان في منزلهما، الذي تمسكا بالتواجد به، وعدم مغادرته مع اشتعال الأزمة السياسية في لبنان.

فشل المفاوضات 

الشاب السوري، الذي يدعى، محمد حسن الموسى، من مواليد عام 1989، قام بإبعاد ثلاثة حراس شخصيين، بمجرد أن أشهر المسدس في وجوههم، إلا أنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى إشهار مسدسه في وجه، ولم يتمكن زوج نانسي من إبعاد السارق رغم التفاوض معه، ومحاولة إقناعه بأخذ المال والانصراف، بحسب وسائل الإعلام اللبنانية.

وأكد النشطاء أن السارق واصل طريقه إلى الغرفة التي تنام فيها بنات الفنانة نانسي، ممسكا بالمسدس الذي تبين فيما بعد أنه مزيف، ومهددًا بقتل من يعترض طريقه، وعندما أصرّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج نانسي إثناءه عن ذلك، إلا أنه رفض، وفي هذه اللحظة، أطلق زوج الفنانة النار على السارق مما أدى إلى مقتله على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية.

دعم نانسي عجرم 

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجا حمل عنوان “نانسي عجرم”، وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم الدعم للفنانة نانسي عجرم، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

أحلام 

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لأسرة نانسي عجرم، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” وعلقت قائلة: “ألف حمد لله على السلامة يا أطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامة زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي إلا الخير والحمد لله إنكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر أحس قلبي يغلي استودعتك الرحمن”.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلحا بمسدس، وما زالت نانسي تحت تأثير الصدمة جراء ما حدث بحسب موقع سيدتي.

إليسا

أما إليسا فعلقت على الحادث المؤسف قائلة: “عيب تلفيق الحكي في تلك الظروف العقول المريضة تقعد على جنب وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عمله لحماية عيلته ولازم يتم الإفراج عنه بسرعة كلنا محله نعمل نفس الشيء” .

ونشر إيلي مرعب عبر صفحته على تويتر صورتين للقتيل ونانسي مصابة بجرح في الساق، علق عليها: حمدا لله على سلامتك.

كتبت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “ألف حمد لله على سلامتك وسلامة عائلتك الحلوة، الله يبعد عنكن كل شر وعن كل الناس”.

سيرين عبدالنور

فيما علقت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور: “بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعة الخبر، نشكر الله إنك بخير إنتي وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعا من هل الفلتان”.

ونشرت ميري زوجة الفنان وائل جسار صورة للفنانة نانسي عجرم، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت “حمدا لله على سلامتك إنتي وعيلتك، الله يكون معك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى