بالصور.. زفاف على حافة بركان


١٦ يناير ٢٠٢٠


رؤية

مانيلا - تزخر حفلات الزفاف بالمواقف والأحداث الغريبة التي أحيانا تؤثر على العروسين، وأحيانًا أخرى يتم التعامل معها بروح الدعابة، لكن هل فكرت ماذا ستفعل لو انفجر بركان خلال التقاط الصور التذكارية في حفل الزفاف، هذا ما حدث في حفل زفاف تشينو وكات فافلور في الفلبين وفقًا لـ "insider".

في نفس يوم زفاف الزوجين، أصدر بركان تال أعمدة ضخمة من الرماد، تغطي المنطقة المحيطة بالغبار البركاني، وبدأ البركان في الحمم البركانية يوم الاثنين، ووضع ما يبلغ مجموعه 450000 شخص في منطقة الخطر، كما حذر المسؤولون الناس المقيمين في المنطقة من احتمال حدوث "تسونامي بركاني".

ورغم كل ذلك التقط تشينو وكات فافلور صورًا لا تُنسى، حيث بركان يثور في خلفية صور زفافهما، ويقع مكان حفل الزفاف على بعد 10 أميال من فقط من بركان تال، وفقا لشبكة سي إن إن .

وقال المصور إيفان راندولف لشبكة سي إن إن: "كنا في الواقع متوترين لأنه أثناء العمل، واصلنا فحص وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على تحديثات حول الانفجار البركاني، لذلك كنا مدركين للتحذيرات والمستويات المتصاعدة التي يتم الإعلان عنها في الوقت الفعلي."

غطت أعمدة من الدخان السماء، كما هو واضح في الصور التي التقطها راندولف، لكن الزوجين لم يسمحا للثوران بإخماد فرحتهما، حتى انتهت ليلة الزفاف بهدوء على الرغم من الصورة البركانية المحيطة.
















الكلمات الدلالية طرائف

التعليقات

  1. مافى داعى ١٦ يناير ٢٠٢٠ - ٠٣:٠٠ م

    هو الغريب هنا المعازيم اه دحتى العمر على قولة المصريين مش بعزئه شوفو بئا اما الواد يجى له دعوه لحضور زفاف عند بركان ثائر او حتى مهبب وساكن ياسلام يعن ى ان سلمت الروح والعمر فيه بقيه حيكون الصدر ربو والانف سدد تام من اثر البركان شكل العريسان بياخذو حبوب هلوسه الظاهر عند البركان ايه الجنان ده كله واللى اجن هنا هم الحضور المعازيم

اضف تعليق