القصة الكاملة لـ”خناقة” شقيق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أماني ربيع

رؤية

منذ فترة ترددت شائعات حول ارتباط الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالفنان أحمد العوضي، بسبب صوره معها في عيد ميلادها، وكذلك مشاركته لها في بطولة مسلسلها الرمضاني الجديد “ونحب تاني ليه”، كما شاركها العام الماضي في مسلسل “آخر نفس”، ورغم التكهنات، رفض الثنائي الحديث عن الموضوع، وفي كل لقاءات العوضي التلفزيونية كان يتهرب من الحديث والرد.

لكن يبدو أن أمر الشائعات لم يمر مرور الكرام على شقيق ياسمين، وائل عبدالعزيز، الذي فجّر أزمة بانتقاداته القاسية لسلوك شقيقته عبر منشور على فيسبوك، قال فيه:

“بصي يا ياسمين عبدالعزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيرة ‏شيلت مشاكل كتير بسببك من وأنتي عيلة صغيرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة، وأنتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي وقضية ‏الشغالات مؤخرا، غير قضية الضرب الي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثل الي لبستيها التورتة في وشها”.‏

وتابع: “ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقى كل همي أنا ‏‏”ووالدتك” إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك، ووافقنا لك على معظم قراراتك، وكنت الوحيد الي ‏ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك، لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين لا من سنك، وتتصوري صور مالهاش أي ‏لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا، ومحدش هيسمح، من إمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا، من إمتي ‏الناس بتجيب في سيرتنا؟! ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا”.

أردف: “ومع ذلك حياتك وأنتي حرة فيها، أنا هتكلم على الشق الي يخصني، أنتي مقاطعه كل العيلة عشان تعملي الي على مزاجك.. ‏إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين”.‏

استطرد شقيق ياسمين عبدالعزيز: “أما بالنسبة للأخ الي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب الي هتفقسله كل يوم، أحب ‏أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل! وتقعد مع رجالة البيت!.. دي الأصول وده الاحترام.. وطبعا لأنك ‏عارف إنك مرفوض رفضا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس”.‏

واختتم وائل عبد العزيز بقوله: “أنا من رأيي كفاية عليك البطولة الي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا ‏لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد”.‏

وبدوره رد عليها أحمد العوضي عبر إنستجرام أيضا بصورة علق عليها: “بحبك يا ياسمين”.


ومنذ يومين نشر كريم فهمي صورة من كواليس تصوير مسلسل “ونحب تاني ليه” التي تجمعه بياسمين عبدالعزيز، وعلق عليها، “ونحب تاني ليه؟، مع صديقتي وأختي الخطيرة ياسمين عبدالعزيز، وصديقي وأخويا مدير التصوير أحمد زيتون في ثالث تعامل مع بعض بعد (حالة عشق) و(حسن بقلظ)”.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز، على تعليق كريم فهمي، قائلة: “يا أحمديكو”، ليرد عليها،: “طبعًا أنا مبسوط إننا بنعمل مسلسل مع بعض جدا، بس الفكرة بقى هو إنتي فاكرة كل ده إن أحمد أخويا اللي بيمثل معاكي كل ده ولا إيه؟ ولا انتي بتفكري في إيه؟ فهميني دماغك فيها إيه.. أحمديكو مين؟؟”.

ليرد أحمد العوضي ويقول: “هي الفترة دي شايفة كل الناس أحمد”.

“ونحب تاني ليه” من المقرر عرضه في رمضان 2020، ويشارك في بطولته ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وسوسن بدر وشريف منير، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

ولم يكتف العوضي هذه المرة بالصمت، وقرر الرد على هذه الانتقادات، وهاجم شقيق ياسمين بسبب أسلوبه في الحديث عن شقيقته وفضح أسرارها أمام الجمهور.

وعبر حسابه الشخصي على فيسبوك، كتب العوضي منشورا حذفه فيما بعد ينتقد فيه تصرف شقيق ياسمين عبدالعزيز نحوها، مشيرا إلى أنها هي من تتولى مسئوليته ومسئولية ابنه.

وأكد العوضي أنه لا يستنزف ياسمين عبدالعزيز مثلما يفعل شقيقها معها ومع والدتها، وأن ما وصل إليه هو نتاج عمله بمفرده.

وبدوره رد شقيق ياسمين على كلام العوضي، رغم حذفه، وقال على فيسبوك: إن علاقته وشقيقته خاصة ولا يحق لأحد التدخل فيها، مشيرا إلى أنه يعمل بمفرده حتى يحقق المستوى الذي يتمناه.

وأضاف، إن العوضي ليس هو من يحدد فشله أو نجاحه لافتا إلى أنه لا يهمه ياسمين بل الشهرة والنجاح على حسابها، وأن الأولى أن يتخذ خطوات رسمية تجاهها.

أما فيما يخص من ينتقدونه لنشر هذه الخصوصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فأشار وائل عبدالعزيز إلى أن علاقة شقيقته والعوضي معروفة للكل عدا عائلتها.

وأردف أن العوضي اختار وقت ضعف شقيقته ومرورها بمحنة طلاق، لافتا إلى أنه ليس الشخص المناسب لها.

وكانت المفاجأة رد ياسمين عبد العزيز نفسها، الذي اعترفت فيه بحبها لأحمد العوضي علانية لأول مرة عبر صورة على إنستجرام، علقت عليها: “بحبك يا أحمد”.

View this post on Instagram

بحبك يا احمد ❤️ @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

ربما يعجبك أيضا