في آخر أيام الملكية.. إطلالة ميجان ماركل بـ 29 جنيه استرليني


٠٩ مارس ٢٠٢٠


رؤية

لندن - تواصل ميجان ماركل، دوقة ساسكس، القيام بالتزاماتها الملكية الأخيرة في العاصمة البريطانية لندن، حيث ظهرت الدوقة وهي تحاكي صورة هولوجرام لمطربة الجاز نوبيا براندون، خلال قيامها بزيارة إلى المسرح الوطني في لندن.
 



ويستخدم The Immersive Storytelling Studio تقنية ناشئة مثل الواقع الافتراضي لتطوير أشكال جديدة من سرد القصص العاطفية عن المشاهير والراحلين.

وارتدت الممثلة الأمريكية السابقة ميجان ماركل بلوزة ذات أكمام منتفخة بقيمة 29 جنيهًا استرلينيًا، من "Topshop"، ونسقت معها تنورة ضيقة باللون الأبيض وأقراط ذهبية صغيرة وقلادة، وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



وجاء هذا بعدما خطفت ميجان ماركل دوقة ساسكس الأضواء، في أول ظهور علنى لها منذ أن أعلنت هي وزوجها الأمير هاري، قرارهما بالتنازل عن دورهما في العائلة الملكية البريطانية، في يناير الماضى، حيث حضر الزوجان الملكيان في حفل توزيع جوائز صندوق إنديفور السنوي، في مانسيون هاوس، مساء الخميس الماضي، وارتدى هاري بدلة، فيما ظهرت ميجان براقة في ثوب أزرق لامع من فيكتوريا بيكهام.



وتحتفل هذه الجوائز بإنجازات الجنود والنساء المصابين والجرحى والمرضى الذين شاركوا في تحديات رياضية ومغامرة رائعة خلال العام الماضي، والتقى دوق ودوقة ساسكس، بالمرشحين في حفل استقبال قبل الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز، وكذلك مشاركين من أنديفور ومؤيدي الصندوق.



وظهرت ميجان ماركل في كامل أناقتها مرتدية فستانًا باللون الأزرق من فيكتوريا بيكهام، بكم قصير سعره 950 جنيه استرليني، بالإضافة إلى حذاء ذي كعب مرتفع، واستكملت الدوقة إطلالتها الرائعة، حيث صففت شعرها في ذيل حصان منخفض، بالإضافة إلى مكياج لامع، وطلاء شفاه أحمر.

وكانت الجماهير في استقبال الزوجين رغم الأمطار، وسط تصفيق وهتافات، وشارك هاري وميجان في تكريم إنجازات الجرحى والمرضى من الجنود والنساء الذين شاركوا في تحديات رياضية ومغامرة رائعة خلال العام الماضي.

وكانت كل الأنظار على ميجان التي لم تُشاهد في هذا البلد منذ أن أصدرت هي وهاري إعلانًا مثيرًا بأنهما تركا الحياة العامة في أوائل يناير، مما أثار غضب الملكة، وقدمت جائزة التميز للاحتفال خلال الحدث، وقالت: "من الجميل جدًا أن أعود في السنة الثالثة".



وخلال الحدث، قام كل من هاري وميجان، بتقديم جائزة خلال الحفل، الذي استضافه "جي جي تشالمرز"، الحائز على جائزة ألعاب Invictus السابقة، فيما ألقى الدوق خطابًا قصيرًا.





الكلمات الدلالية الأمير هاري ميجان ماركل

اضف تعليق