الزعيم يتصدر بـ 40 مليون جنيه.. تعرف على النجوم الأعلى أجرا في رمضان


٠٨ أبريل ٢٠٢٠


أماني ربيع

في كل عام ينتظر الكثير من الناس مشاهدة نجومهم المفضلين على شاشة التلفزيون، وكما ينتظرون نجومهم، فهم ينتظرون أيضا معرفة الأخبار عن الأجور الفنانين التي عادة ما تتكون من رقم وأمامه 6 أصفار، ويبدأ الجدل حول من يستحق، ومن لا يستحق، ولماذا كل هذه الأجور أصلا.

لكن هذا العام اختلف الأمر بعض الشيء، حيث انخفضت الأجور بشكل ملحوظ، وذلك في ظلل الاتجاه لإنتاج كم أكبر من الأعمال الفنية وتقديم محتوى أفضل، وتقبل النجوم الأمر بصدر رحب.

وفيما يلي نتعرف على قائمة النجوم الأعلى أجرا في موسم رمضان 2020:  

عادل إمام.. "فالنتينو"



كل سنة ينتظر البعض أن يتوقف الزعيم عادل إمام عن التمثيل ويقولون انتهى وقته، وكان مسلسله الذي يخوض به موسم دراما رمضان هذا العام "فالنتينو" من المفترض أن يعرض العام الماضي لكنه واجه بعض المشاكل الإنتاجية.

وطوال تلك الفترة طالت الزعيم إشاعات كثيرة لعل أبرزها شائعة مرضه ووفاته، إلى الحد الذي اضطره للخروج في فيديو يرد به على تلك الشائعات، وبدأت بروموهات مسلسله الرمضاني في العرض، وكعادته لم تهتز نجوميته أو قيمته لدى المنتجين وما زال الأعلى أجرا حتى الآن، وجاء في صدارة القائمة بمبلغ 40 مليون جنيه.

ويشاركه بطولة مسلسل "فلانتينو" بطولة داليا البحيري، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

محمد رمضان.. البرنس



لم تفلح الانتقادات والأزمات التي مر بها الفنان محمد رمضان في زعزعة مركزة لدى المنتجين، وكان العام الماضي صعبا بالنسبة له، وهاجمته الكثير من الأقلام، والجمهور أيضا بسبب تصرفاته وموضوعات أغانيه، واتهمه الناس بالغرور، لكن ورغم ذلك نجح في أن يحتل المرتبة الثانية في قائمة الأعلى أجرا، بـ 18 مليون جنيه.

ويشاركه بطولة مسلسل "البرنس"، النجمة اللبنانية نور، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد علاء، ومحمد حاتم، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

أمير كرارة.. الاختيار



بعد نجاحاته المتكررة في السينما والتلفزيون، صار أمير كرارة نجما مطلوبا في الدراما الرمضانية، وتخلى أخيرا عن بذلة الشرطي سليم الأنصاري، ليرتدي بذلة الجيش، حيث يجسد شخصية العقيد أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح ‏عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيمات الإرهابية، وتقاضى أمير كرارة 11 مليون جنيه عن هذا الدور.

ويشاركه بطولة "الاختيار"، أحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.‎

ياسر جلال.. الفتوة



العائد بقوة من دراما التسعينيات ياسر جلال، نجح في حجز مكان بين نجوم الصف الأول منذ عرض مسلسله "ظل الرئيس" عام 2017، المسلسل الذي لفت الأنظار إلى موهبته، رغم أنه يمثل منذ مدة طويلة، وأصبح الآن نجما معتادا في دراما رمضان سنويا، ويعود هذا العام بدراما تستعرض فترة تاريخية كان فيها الفتوات يسيطرون على الحارات، وتقاضى على دوره 9 ملايين جنيه.

ويشاركه بطولة مسلسل الفتوة، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج سينرجي.

نيللي كريم..100 وش



أما نيللي كريم الوجه الرمضاني المعتاد، فبعد غياب العام الماضي، تعود هذا العام في دور كوميدي بعيدا عن التراجيديا والحزن، ويعتبر أول عمل كوميدي صريح لها في رمضان، حيث تؤدي دور نصابة من حارة شعبية في "100 وش"، وتقاضت عنه 7 ملايين جنيه.

ويشاركها آسر ياسين بطولة "بـ100 وش"، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبوذكري‏‎.‎

ياسمين عبدالعزيز.. ونحب تاني ليه



أثبتت النجمة ياسمين عبدالعزيز حضورها في السينما وأصبحت نجمة شباك في وقت عزت فيه البطولات النسائية الناجحة في شباك التذاكر، لكن وبعد أكثر من إخفاق مؤخرا، بدأت في الاتجاه إلى الدراما التلفزيونية، وكانت عودتها عام 2017 بمسلسل "هربانة منها، الذي استمرت فيه في طريق الكوميديا، لكنها العام الماضي، قررت تغيير جلدها وقدمت عملا بعيدا عن الكوميديا هو "لآخر نفس"، وهذا العام  أيضا تقدم دراما رومانسية، في مسلسل "ونحب تاني ليه"، وتقاضت عنه 5 ملايين جنيه.

ويشاركها بطولة المسلسل، كريم فهمي وشريف منير وعلا رشدي وتأليف عمرو محمود ياسين ‏وإخراج ‏مصطفى فكري، إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي‎.‎


اضف تعليق