بالصور.. كيف يبدو شكل المرح؟


١٢ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

صور بديعة لأشخاص يقضون وقتًا ممتعًا في جميع أنحاء العالم، هو ما ستشاهده في تلك المجموعة التي تم اختيارها مؤخرا كأفضل صور تعبر عن "المرح" لعام 2020، والتي أطلقها تطبيق Agora للهاتف المحمول.

أكثر من 9108 صور شاركت في مسابقة التطبيق المجاني، حيث سُئل المجتمع العالمي للمصورين سؤالًا بسيطًا: "ماذا يعني لك المرح؟"، وهو ما أجاب عنه المصورون الفوتوغرافيون من جميع أنحاء العالم، بتقديم أكثر صورهم بهجة، لتذكيرنا بأن البساطة هي مفتاح السعادة.

وذكر موقع boredpanda أن مسابقة "المرح 2020" تم إطلاقها في 6 مارس على تطبيق Agora ، حيث يمكن للمصورين، سواء كانوا هواة أو محترفين؛ المشاركة في مسابقات الصور الدولية والتعبير عن وجهة نظرهم الخاصة، للحصول على فرصة للفوز بجوائز تقديرية ونقدية (من ألف دولار إلى 250 ألف دولار)، وحيث يمكن للجمهور العالمي التصويت على أفضل الإبداعات الإنسانية.

تم الإعلان عن أفضل 50 مشاركا في المسابقة، التي يقول عنها أوكتافي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Agora: "في أفضل صور (المرح)، يمكننا أن نرى كيف أن لكل ثقافة مفهومًا مختلفًا عن المتعة. ولكن في الوقت نفسه، نجد في كل منها عاملا مشتركا بين البشر وهو الابتسامة".






































اضف تعليق