رسائل السيسي للمصريين ورؤية هلال رمضان تتصدران اهتمامات التوك شو في مصر


٢٢ أبريل ٢٠٢٠

رؤية - محمد عبدالله

تصدرت رؤية هلال شهر رمضان ورسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال افتتاحه عددًا من المشروعات التنموية في الإسماعيلية، اهتمامات برامج التوك شو على الفضائيات المصرية مساء الأربعاء:

إجراءات قاسية لمواجهة كورونا


كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال جولته الافتتاحية لعدد من المشروعات التنموية بالإسماعيلية، عن إجراءات قاسية قد تضطر الدولة لاتخاذها حال تطور الأمر فيما يتعلق بفيروس كورونا.

سمير فرج: الدولة خصصت 600 مليار جنيه لتنمية سيناء


بدوره، قال اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، إن المشاريع التنموية بسيناء أفضل الطرق لتأمينها، لافتًا إلى أن الأهمية الرئيسية في المشاريع التنموية المقامة على أرض سيناء هو تأمين الأمن القومي المصري.

وأضاف فرج خلال مداخلة مع برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الدولة خصصت لإقامة المشروعات التنموية على أرض سيناء 600 مليار جنيه وهو ما يساوي نسبة 25 % من إجمالي المبلغ المخصص لمشاريع التنمية على مستوى المحافظة.

معتز عبد الفتاح: الرئيس تطرق لقضايا وتساؤلات شغلت الرأي العام


قال الدكتور معتز عبد الفتاح، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم هو رسالة طمأنة للعالقين في الخارج بمختلف بلدان العالم، ووضع عنوان لحواره مع المصريين في الداخل والخارج، لمنع التوتر والخوف بين العالقين، وهي رسائل في مختلف الاتجاهات، حيث عالج الرئيس كل ما يثار من الأحاديث التي دارت في المجتمع المصري، ورد علة كافة التساؤلات التي راودت الجميع خلال الآونة الأخيرة.

الإفتاء: الجمعة أول أيام شهر رمضان المبارك


أعلن الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، نتيجة رؤية استطلاع هلال شهر رمضان المبارك لعام 1441هجريًا، حيث أعلن أن بعد غد الجمعة 24 أبريل هو أول أيام شهر رمضان.

حزمة إجراءات حكومية استعدادًا لشهر رمضان


كشف الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" عن اجتماع هام لمجلس الوزراء ومجلس المحافظين للإعلان عن الإجراءات الخاصة بالاستعدادات لشهر رمضان المبارك.



اضف تعليق