أندية الساحرة المستديرة.. وتهنئة خاصة بحلول شهر الرحمة


٢٤ أبريل ٢٠٢٠

رؤية - أميرة رضا

مع حلول شهر رمضان المبارك، تسابقت أندية كرة القدم العالمي، لتقديم التهاني والمباركات، لمتابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

تزامن قدوم الشهر الكريم، مع توقف معظم الأنشطة الرياضية في كل دول العالم، وسط مخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في البلاد.

وكان نادي برشلونة الإسباني، أول المبادرين لهذه الخطوة، بعد أن وجه رسالة مميزة عبر صفحته على "تويتر" كتب فيها: "نادي برشلونة يهنئكم بحلول شهر رمضان.. رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير".



ومن جانبه قال ليفربول، عبر صفحته الرسمية بتويتر أيضًا: "مرحب شهر الصوم مرحب.. من ليفربول إلى كل مشجعي الريدز، كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك.. ابقوا في المنزل وحافظوا على صحتكم".



وهنأ حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي متابعيه المسلمين وقال عبر حساباته: "نادي مانشستر سيتي يهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك ..كل عام وأنتم بخير".



وحرص بايرن ميونخ الألماني باللغة العربية، على تهنئة المسلمين بحلول شهر رمضان، وكتب عبر "تويتر": "هلت ليالي حلوة وهنية ليالي رايحة وليالي جاية   كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم بالخير والصحة رمضان مبارك".



بدورها، نشرت الصفحة الرسمية لنادي روما الإيطالي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو: "هاتوا الفوانيس يا ولاد هاتوا الفوانيس"، وهي أغنية مصرية للفنان محمد فوزي، وعلقت عليه: "نادي روما يشارك جماهيره ومحبيه الفرحة بحلول شهر رمضان المبارك.. كل عام وأنتم بخير يا ذئاب".



وكتب إنتر ميلان الإيطالي لمتابعيه: "إلى كل النيراتزوري في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج: رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير".




وجاء على صفحة باريس سان جيرمان الفرنسي



كذلك نشرت صفحة تشيلسي الإنجليزي




وكتبت صفحة يوفنتوس الإيطالي





اضف تعليق