لوحة "ما بعد الأزمة" ومساجين السلفادور.. أفضل صور اليوم الأحد


٢٦ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أفضل صور اليوم الأحد، والتي التقطها المصورون حول العالم، وجاءت كالتالي:

لوحة فنية عملاقة بعنوان "ما بعد الأزمة"، للفنان السويسري الفرنسي سايبي. العمل المقام على مساحة 3000 متر مربع، تم تغطيته بدهانات قابلة للتحلل البيولوجي مصنوعة من أصباغ طبيعية مثل الفحم والطباشير. يهدف الفنان إلى بعث رسالة أمل إلى العالم في الأوقات العصيبة التي نمر بها بسبب وباء كورونا.


تحتفل فرانكي لينش حيث كان مقررا الانتهاء من ماراثون لندن اليوم، بعد الجري لمسافة 2.6 ميل بدلاً من 26 ميل، لجمع الأموال لجمعية الجري الخيرية.


آنا باسيل تجري حول حديقتها، نفس مسافة ماراثون لندن الذي كان من المقرر عقده اليوم، ولكن تم تأجيله بعد تفشي جائحة كورونا.


العاملون في المجال الطبي يحملون لافتات خارج مستشفى جامعة نيويورك لانجون، حيث يصفق الناس تعبيرا عن امتنانهم للعاملين الطبيين الواقفين على الخطوط الأمامية لمكافحة وباء كورونا.


سلوفاكيا.. موسيقيون يعزفون في الشرفات وفوق الأسطح خلال حفل موسيقي تم بثه عبر الإنترنت بسبب الإغلاق.


كتيبة من المهنيين الصحيين الكوبيين، الذين تطوعوا للسفر إلى جنوب أفريقيا لمساعدة السلطات المحلية في مواجهة فيروس كورونا؛ يحضرون حفل وداع في مدينتهم الأم هافانا.


هندوس يتحممون في النهر خلال مهرجان الربيع الذي يعتقد أنه يجلب الحظ السعيد والنجاح.


في هذه الصورة التي نشرها المكتب الصحفي لرئاسة السلفادور، يواجه أفراد العصابات في سجن إيزالكو إجراءات أمنية قصوى بعد أن أمر رئيس السلفادور، ناييب بوكيلي، بفرض حالة طوارئ بعد تزايد حالات القتل خلال تفشي فيروس كورونا.


مصلٍّ يقرأ القرآن في أحد مساجد بنجلاديش

أحد أفراد قوات الدفاع الوطني في جنوب إفريقيا يقف على مركبة عسكرية أثناء تنفيذ الإغلاق في البلاد، لمواجهة تفشي فيروس كورونا.





الكلمات الدلالية التصوير الفوتوغرافي التصوير

اضف تعليق