"حب" فـ"زواج".. أشهر ثنائيات المصارعة بعد أول لقاء في الـWWE


٢٨ أبريل ٢٠٢٠

كتبت - أميرة رضا

مثلهم مثل الجميع، يعيش نجوم المصارعة الحرة حياة طبيعية يتخللها علاقات الحب والزواج، ولكن هل يختار المصارعون الرجال نساءهم داخل حلبة المصارعة؟

النزالات التي تحدث داخل حلبات المصارعة، والتي ترصدها العدسات لمحبي وعشاق الفنون القتالية، تبرز في الغالب مشاهد القوة والعنف التي يتم مزاولتها خلال اللقاء إما لإثبات قوة المصارع أو لتحديد هدفه بالظفر بالمباراة والتتويج بلقب ما، ولكن الأمور في بعض الأحوال تتجاوز اللقاءات العنيفة، وتنتهي بصداقة، خاصة بين النساء والرجال، والتي يتوج بعضها بالزواج، لتكون لقاءات الـWWE هي حجر الأساس لبيت جديد.

وفي هذا السياق نرصد في هذا التقرير، أشهر المصارعين وزوجاتهم وقد تزوجوا بعد أول لقاء لهما في الـWWE.

ستيفاني مكمان وتريبل إتش



ستيفاني مكمان وتريبل إتش هي أكثر الزيجات القوية داخل الـWWE، ويدينان بالفضل للاتحاد الذي جمعهما معًا، في قصة طوال عام 1999.

وكان تريبل إتش في الأصل في علاقة مع المصارعة الراحلة تشاينا في السنوات الأولى في WWE، لكن هذا تغير بسرعة بعد قصته مع ستيفاني مكمان.

وكشف تريبل إتش مؤخرًا، أن فينس مكمان حاول أن يجعل حياته محرجة قدر الإمكان عندما بدأ مواعدة ابنته، ولكن هذا لم يمنع الزوجين من مواصلة علاقتهما والزواج رسميًا في عام 2003.

ولدى الزوجين الآن ثلاث بنات، ولا يزال الزواج الأقوى بعد أكثر من عقدين من الزمن معًا.

أندرتيكر وميشيل مكول



التقى الثنائي ميشيل وأندرتيكر عندما كانا يعملان معًا في WWE في عام 2007، وتزوجا في عام 2010. 

تقاعدت ميشيل من WWE في العام التالي، عندما خسرت أمام ليلى في إكستريم رولز في عام 2011، قبل أن يرحب الزوجان بطفلتهما الوحيدة، فايث في عام 2012.

ومن المعروف أن أندرتيكر قد تزوج ثلاث مرات طوال حياته المهنية.

بيث فينيكس وإيدج



دخل الثنائي إيدج، وبيث فينيكس، إلى دائرة الضوء، في عام 2017، بعدما أعلنا ارتباطهما رسميًا، ففي أحد الأفلام الوثائقية لـ"إيدج"، كشف أنه على الرغم من العمل مع فينيكس في الـWWE  لعدة سنوات، إلا أنهما لم يرتبطا حقًا حتى ليلة اعتزال إيدج، والتي كان فيها ظهوره الأخير في RAW.

وكان الزوجان معًا، منذ ذلك الحين ولديهما ابنتان روبي وليرك.

بيانكا بلير ومونتيز فورد



في عام 2017 أعلن الثنائي بيانكا بلير ومونتيز فورد، خطوبتهما، بعد أن أشارت بلير إلى إعجابها ببطل زوجي الـWWE Raw، وذلك منذ اللحظة التي التقيا فيها في مركز أداء WWE.

وأعلن الثنائي بعد ذلك زواجهما في العام التالي 2018.

رينيه يونغ وجين أمبروز



في عام 2015، شكّل زواج المذيعة المتألقة رينيه يونغ وصديقها المصارع "المجنون" جين أمبروز مفاجأة لمعجبيهما حول العالم بسبب السرّية التي أحاطت به، وكشفت يونغ خلال مقابلة مع موقع قناة E! التلفزيونية الإلكتروني عن تفاصيل ما حدث بالكامل، وقالت إنها وأمبروز قد حصلا على ترخيص الزواج أثناء تواجدهما في أحد المدن الأمريكية.

وبدأت علاقة يونغ بزوجها، عندما جاءا معًا إلى WWE، وتحدثت عن لقائهما عدة مرات، وأن أمبروز لم يتحدث إلى العديد من الناس في الكواليس، لكنها كانت واحدة من هؤلاء الذين يتحدث معهم، وأصبح الزوجان قريبان جدًا.

ذا ميز وماريس



وفي عام 2006 التقى ذا ميز وماريس، في البداية عندما كان ذا ميز حكمًا في مسابقة المواهب Diva Search.

وكشفت ماريس أنه في ذلك الوقت كان وقحًا معها، ولهذا السبب لم يكن الأمر على ما يرام بينهما حتى عملا معًا في عروض WWE في عام 2009.

وتزوج الثنائي في فبراير 2014، وأنجبا ابنتين الأولى مونروي سكاي، والثانية ماديسون جادي ميزنيان.

ريكوشيه وكاسي كاتانزارو



جاء ريكوشيه إلى WWE بعد أن تصدر عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم، بسبب أسلوبه المميز في الطيران العالي، لكن بطل الولايات المتحدة السابق، كان قادرًا أيضًا على جذب انتباه الأمريكية كاسي كاتانزارو عندما وصل أخيرًا إلى WWE.

أعلن الزوجان علاقتهما منذ اجتماعهما في مركز الأداء عندما كانا يتدربان على NXT.

ناعومي وجيمي أوسو



وفي 2014، أعلن الثنائي جيمي أوسو، وناعومي، زواجهما، بعد أن عملا معًا لعدة مرات في الـWWE.

وظهرت العلاقة بين الثنائي لأول مرة عندما أصبحا أعضاء عاديين في برنامج توتال ديفاز في عام 2013 ثم تزوجا كجزء من العرض في العام التالي.

ومن جانبها قالت نجمة WWE السمراء ناعومي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حينها، أن حفل زفافها على نجم WWE جيمي أوسو كان أكثر من رائع.

وأقيم حفل زفافهما في جزر الهاواي بعد علاقة حب استمرت أكثر من عام.

سابل وبروك ليسنر



توجت علاقة الثنائي بروك ليسنر وسابل التي بدأت في 2004  بعد أول لقاء لهما في الـWWE بالزواج في 2006، وذلك بعد اعتزال سابل المصارعة.

ومن المعروف أن كليهما ترك اتحاد WWE في نفس العام، ولكن وليسنر يلعب الآن في اتحاد UFC ويحقق العديد من النجاحات، أما زوجته فتهتم بتربية أطفالهما.

سي إم بانك وإي جي لي



وفي 2015 تزوج نجم المصارعة سي إم بانك، وبطلة الديفاز إي جي لي، وسط مزيد من التكتم. 

الزواج جاء بعدما جمعت الثنائي علاقة صداقة قوية، بمجرد لقائهما، وكشفت إي جي لي في سيرتها الذاتية أنهما كانا يتبادلان النصيحة سويا طوال الوقت، ثم تم وضعهما في سيناريو في عروض WWE.

في النهاية، التقى الزوجان معًا وكانا في علاقة عندما غادر بانك wwe في عام 2014 وتزوجا في العام التالي بعد أشهر فقط من تقاعد لي من wwe.



اضف تعليق