خلف الأبواب المغلقة.. أوتيس وأسكا يقتنصان حقيبة "موني إن ذا بنك 2020"


١١ مايو ٢٠٢٠

كتبت - أميرة رضا

على غرار مهرجان راسلمينيا 36 الذي قدمه الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة WWE بدون جمهور، وسط تدابير احترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، انطلق عرض "موني إن ذا بنك 2020" فجر اليوم الإثنين، بمقر الاتحاد في ستانفورد، بولاية كونيكتيكت الأمريكية.

"موني إن ذا بنك" يعد هو العرض الشهري الثاني للاتحاد، بعيدًا عن الحضور المباشر للجماهير، بسبب تداعيات وباء كوفيد19، وشهد العرض نزالي الحقيبة الخاص بالرجال والسيدات بالإضافة إلى نزالات أخرى، ومنافسات قوية لبطولات على المحك.

انطلاق العرض بمشهد ترويجي

وعن النزال، كانت WWE قد أعلنت لأول مرة عن تغييرها لقانون نزالات حقيبة موني إن ذا بنك 2020، حيث بدأت المباريات من أمام المبنى الرئيسي لمقر WWE، على أن يكون شرط الوصول إلى الحقيبة هو بداية القتال من الطابق الأول في المبنى، ثم الثاني والثالث حتى الوصول إلى سطح المبنى، واستخدام السلالم لانتزاع الحقيبة.

العرض الذي تابعه عشاق المصرعة الحرة من مشارق الأرض لمغاربها وهم في منازلهم عبر شبكة WWE، كان قد انطلق بمشهد ترويجي للمواجهات، وخصوصًا مواجهة الحقيبة التي استقرت في سطح مبنى WWE الرئيسي، وذلك قبل أن يفتتح ثنائي فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون الأحداث الفعلية بدخولهما إلى الحلبة استعدادًا للدفاع عن لقبهما.

العرض التمهيدي.. جيف هاردي يفوز على سيزارو

وفي العرض التمهيدي، أرسل جيف هاردي تحذيرًا شديد اللهجة لغريمه شيموس بعد أن تمكن من التغلب على سيزارو في العرض التمهيدي قبل انطلاق نزالات موني إن ذا بنك، ليحقق بذلك فوزه الأول في نزاله الثاني فقط منذ بداية العام الحالي.





مواجهة زوجي سماك داون والدفاع عن اللقب

تمكن الثنائي كوفي كينجستون وبيج إي من التغلب على فريق لوتشا هاوس بارتي وفريق ذا فورجوتن صنز والثنائي ذا ميز وجون موريسون، ليحافظ فريق ذا نيو داي على لقب سماكداون للتاج تيم، بعد نزال لم يخل من الإثارة والمتعة.









بوبي لاشلي يتغلب على آر تروث

وجد آر تروث نفسه في مواجهة لم يكن يتمناها ضد بوبي لاشلي، بعد أن كان من المقرر أن يواجه إم في بي. 

وتمكن لاشلي -الغاضب بسبب عدم مشاركته في نزال السلالم- من القضاء على آر تروث وحسم الفوز في دقائق معدودة.





بايلي تحافظ على لقب سيدات سماك داون

بفضل مساعدة صديقتها ساشا بانكس من خارج الحلبة، تمكنت بطلة سماك داون للسيدات من التغلب بصعوبة على تامينا لتحافظ على لقبها في موني إن ذا بنك. 

وأظهرت تامينا تفوقها على بايلي خلال النزال، وكانت قريبة من انتزاع اللقب لولا خبرة بايلي وتدخل ساشا بانكس الذي ساهم في حسم الفوز لحاملة اللقب.



اليونيفرسال.. برون سترومان يحافظ على اللقب

نجح بطل اليونيفرسال برون سترومان، في الحفاظ على اللقب، بعد أن نجح في خداع صديقه السابق براي وايت، بعد أن أوهمه بالعودة إلى عائلة وايت قبل أن يباغته ويوجه له ضربة قاضية ليحسم الفوز ويحافظ على لقبه. 

وبعد نهاية النزال، ظهرت علامات الغضب الشديد على وجه براي وايت بسبب خيانة سترومان، ويبدو أنه سيستعين بشخصية "ذا فيند" للانتقام خلال الأسابيع القادمة.





لقب WWE.. درو ماكنتاير يحافظ على اللقب

تمكن بطل WWE درو ماكنتاير من الفوز على منافسه سيث رولينز، بعد مباراة أشبه بالحرب، ليحافظ بذلك المقاتل الأسكتلندي على لقبه. 

وعلى الرغم من فارق القوة الواضح لمصلحة ماكنتاير، لم يكن رولينز صيدًا سهلًا، وكان أكثر من ند لحامل اللقب، وكاد أن يحسم الفوز في أكثر من مناسبة، لكن ماكنتاير كان عازمًا على الدفاع عن لقبه بقوة وهو ما تحقق بالفعل. 

وبعد النزال، قدم ماكنتاير يده لمصافحة رولينز تعبيرًا عن احترامه وتقديره للمجهود الذي بذله الأخير خلال النزال، وبعد تردد طويل، وافق سيث رولينز على مصافحة ماكنتاير.







نزال السلالم للسيدات.. أسكا تنتزع حقيبة موني إن ذا بنك

تمكنت أسكا من الفوز على منافساتها الخمسة في نزال السلالم لتحصل على حقيبة موني إن ذا بنك في نهاية المطاف.

وبدأ النزال بقفزة هائلة من أسكا على بقية النجمات اللاتي تساءلن عن مكانها في الطابق الأرضي من مقر WWE الذي استضاف هذا النزال، قبل أن تتجه مسرعةً إلى المصعد لتواصل مشوارها نحو السطح حيث توجد الحقيبة الثمينة. 

وفي النهاية تمكنت كلٌ من أسكا ولايسي إيفانز، ونيا جاكس، من الوصول إلى السطح، قبل أن تنجح أسكا في التخلص من لايسي إيفانز ونيا جاكس لتواجه عقبة أخيرة، وهي كينج كوربن الذي استخدم السلم نفسه للوصول إلى حقيبة الرجال؛ مما دفعها إلى صفعه وركله لإسقاطه حتى لا يتسبب في تعطيلها عن الفوز، وتنجح أسكا في الحصول على العقد الذي يمكنها من خوض مباراة على اللقب في أي وقت وأي مكان تختاره.



نزال السلالم للرجال.. أوتيس يحقق المفاجأة

في مفاجأة مدوية، استطاع أوتيس أن يقتنص حقيبة موني إن ذا بنك دون أن يضطر إلى صعود السلم للحصول عليها. 

وبدأ النزال في الصالة الرياضية بمقر WWE واستفاد النجوم المشاركون في النزال من الأدوات والمعدات الرياضية المحيطة بهم، إذ استخدم أوتيس قضيبًا محملًا بالأوزان الثقيلة لتعطيل اي جاي ستايلز الذي طلب المساعدة من راي ميستيريو لكن دون جدوى.
 
ونجح اي ستايلز في التخلص من هذا العائق وركض مسرعًا خلف ميستيريو للانتقام، لكنه اصطدم بصورة الأسطورة أندرتيكر أعادت له ذكريات مؤلمة من خسارته في راسلمينيا الشهر الماضي، قبل أن يتلقى ركلة مفاجئة من أليستر بلاك. 

واستطاع أوتيس في نهاية النزال أن يفوز على دانيال براين وأليستر بلاك وري ميستيريو و بارون كوربن وإيه جي ستايلز في مواجهة نارية تم فيها مشاهدة عدد من المكاتب الإدارية الرئيسية داخل المبنى، وكان أبرزها بالطبع، مكتب رئيس WWE فينس مكمان.







اضف تعليق