سينما السيارات في دبي.. تجربة ترفيهية في زمن الكورونا


١٥ مايو ٢٠٢٠

رؤية - ياسمين قطب 

"عزيزي المشاهد برجاء إطفاء المصابيح الأمامية للسيارة، وعدم تغيير موجات الراديو أو النزول من السيارة وقت عرض الفيلم"

بتلك الجملة تبدأ سينما السيارات في دبي المقرر فتحها يوم الأحد المقبل عرض فيلم عبر شاشة سينما كبيرة في موقف سيارات كبير، على سطح مركز مول الإمارات للتسوق، كما أعلن الحساب الرسمي لـ"فوكس سينما" على إنستجرام، وافتتحت الشركة عروضا تجريبية الأيام الماضية.



ويقول الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للسينما، كاميرون ميتشل، لموقع "CNN بالعربية": "يطلب من الضيوف البقاء في سياراتهم طوال فترة عرض الفيلم".

ولتقليل الاتصال بين الناس، أوضح ميتشل أنه تُجرى الحجوزات عبر الإنترنت ويُقدم الطعام والشراب للضيوف عند وصولهم إلى نقطة الدخول. كما يتم فحص درجات حرارة العاملين، ويُطلب منهم ارتداء القفازات وأقنعة الوجه.



وأخيراً، لا يُسمح للأطفال، الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 12 عاماً، وكبار السن الذين يبلغون من العمر 60 عاماً أو أكثر بحضور سينما السيارات. 

ويذكر أن المكان يسع 72 سيارة، ويسمح بشخصين لكل سيارة، كحد أقصى. وعند ركن السيارة، يمكن للمشاهدين استخدام تردد الراديو المخصص لبث صوت الفيلم السينمائي من السيارة. 

وتداول النشطاء عبر "تويتر" فيديو صوّرته إحدى زوار السينما مع صديقتها، ويظهر في الفيديو فخامة المكان وحسن الخدمة والضيافة، قبل اصطفاف السيارات بشكل متسق، وضبط موجة الراديو لسماع الفيلم.



ولاقى الفيديو استحسان رواد التواصل الاجتماعي، ورصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، وجاء من أبرزها: 



















الكلمات الدلالية مول دبي سينما السيارات

اضف تعليق