ما العلاقة بين "البرنس" و"الأب الروحي".. هذا المشهد يُجيب


١٩ مايو ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - في الوقت الذي كان ينتظر "فتحي" خبر موت "رضوان" على يد "كتكت" كانت جثة الأخير إلى جانبه على السرير.

أثار مشهد عثور "فتحي" على جثة "كتكت" المبعوث الذي كلف بقتل "رضوان البرنس" دهشة الكثيرين وفرحتهم في ذات الوقت بنجاة "رضوان" ورسالته القوية لـ"فتحي" بعدم التعرض له من جديد بل والخوف من رد فعله.



والملاحظ هنا أن مشهد الاستيقاظ على جئة إلى جانبك ليس بجديد فقد شاهدناه قبل 48 عامًا مضت في الفيلم الشهير The Godfather.


في فيلم The Godfather الصادر عام 1972، يرغب "جوني فونتين" الممثل والمغني أن يشارك بدور مميز في فيلم من إنتاج "جاك وولتز" الذي كان يكرهه بشدة لأنه السبب في بعد حبيبته عنه لذا يرفض مشاركته بشدة رغم أنه مناسب للدور.        

يلجأ "جوني فونتين" إلى الأب الروحي "فيتو كورليوني" الذي يبعث متحدثًا باسمه للضغط على "جاك وولتز" من أجل إقناعه بمشاركة "جوني فونتين" في الفيلم مع التعهد بالتكفل بكافة المصاريف وهو الأمر الذي يرفضه بشدة فيقرر "فيتو كورليوني" الانتقام منه بقتل حصانه المفضل بل ووضع رأسه المقطوع على السرير إلى جانبه.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسؤولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.


اضف تعليق