آل كامبريدج يعطونا درسا في التوفير.. إطلالة ملكية بأقل التكاليف


٢٣ يونيو ٢٠٢٠


رؤية

لندن - التقطت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بعض الصور التذكارية المبهجة في حديقة منزلها بأنمر هول في لندن، لزوجها الأمير وليام مع أطفالهما الثلاثة أثناء احتفاله بعيد ميلاده وبيوم الأب العالمي.



وظهرت في الصورة الأميرة شارلوت وهي ترتدي "سالوبيت" قصيرًا، بينما ارتدى الأمير لويس البالغ من العمر عامين "تي شيرت" كحلي اللون، وارتدى الأمير جورج "تي شيرت" لونه كاكي.

ولكونهم من عائلة ملكية يجعلنا هذا نتوقع تكلفة باهظة لملابسهم، ولكن من خلال البحث اتضح أن تكلفة "سالوبيت" شارلوت، الذي ارتدته مع "تي شيرت" مخطط، يبلغ سعره 10 دولارات فقط من محلات جون لويس ببريطانيا، والذي نفد من جميع المحلات، ولكن يمكن إيجاده بالمتاجر المحلية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.



وأشار التقرير إلى أن الأحذية المصنوعة من قماش الكاناك الوردي، ما زالت متوفرة في المتجر، كما إنها مازالت معروضة على الموقع الرسمي عبر الإنترنت وتبلغ تكلفة الحذاء 24.99 جنيهًا استرلينيًا، ولكنه ينفد بسرعة.

ويبلغ سعر "تي شيرت" لويس 12.95 جنيهًا استرلينيًا، والذي تم شراؤه من محلات جاب، وبلغ سعر حذائه 22 جنيهًا استرلينيًا والذي اشتراه من تروترز.



ويبلغ سعر "التي شيرت" الذى ارتداه جورج ، 5.99 جنيه استرليني، وهو نفس "التي شيرت" الذي ارتداه فى الصور التذكارية التي التقطت أثناء احتفاله بعيد ميلاده السادس العام الماضي، وظهر الأطفال الثلاثة مرتدين هذه الملابس والأحذية على الأرجوحة مع أبيهم، وهم يضحكون ويتراكمون فوقه وهو مستلقٍ على العشب في منزلهم في نورفولك، أنمر هول ببريطانيا.



وأشار تقرير صحيفة "مترو"، إلى أن الصور التذكارية التي التقطت للأمير وليام مع أطفاله الثلاثة، التقطتها زوجته الأميرة كيت، دوقة كامبريدج، يوم الجمعة الماضية، ولكن نشرت للعامة يوم الأحد الماضي، بمناسبة عيد ميلاد الدوق الثامن والثلاثين، والذي يأتي مع  يوم عيد الأب هذا العام.




اضف تعليق