مصارعو الـ WWE.. النجوم تتألق بأعمال سينمائية جديدة


٢٩ يونيو ٢٠٢٠

كتبت - أميرة رضا

الانتقال من حلبة المصارعة إلى عالم الفن والسينما ليس بجديد، إذ اعتاد محبو الفنون القتالية رؤية العديد من نجوم هذا المجال يتصدرون دعايات الأعمال السينمائية والفنية داخل دور العرض وخارجها.

ولطالما كانت هوليوود ملتقى الكثير من نجوم المصارعة الحرة سواء في وقتنا الحاضر أو في حقبات زمنية أخرى سابقة، فالتمثيل ليس بجديد على المصارعين الذين قام بعضهم بكتابة اسمه بأحرف من ذهب في مجال الفن، في حين فشل آخرون في الوصول إلى الشهرة والنجاح الذي بلغه من في قائمتنا اليوم.

نجوم الـWWE.. وعالم الشهرة



استغل عدد كبير من كبار لاعبي المصارعة الحرة شهرتهم ودخلوا عالم التمثيل لكسب المزيد من الشهرة والمال.

وعلى الرغم من أن بعضهم استطاع أن يدخل عالم هوليوود، ويضع بصمته فيه، إلا أن الناجحين منهم في المجال كمملثين معدودون.

ومن أبرز المصارعين الذين تحولوا لنجوم في عالم السينما والتليفزيون في فترات زمنية مختلفة، رودي بايبر، هولك هوجان، دوين جونسون الشهير بـThe Rock، جون سينا، كيفين سكوت ناش، وديف باتيستا، وغيرهم.



- النجم العالمي هولك هوجان، نجح في عالم الفن والسينما بالعديد من الأعمال أشهرها، No Holds Barred ، وSuburban Commando ، وMr. Nanny ، وHigh Noon at Mega Mountain.

- أما النجم الذي سطع بقوة في العالم التمثيل "ذا روك"، فقد لقي تفاعلًا قويًا من الجماهير لأشهر أعماله ومنها: JumanjiK، وFast & Furious، وSan Andreas، وRampage، وCentral Intelligence، وSkyscraper، وMoana، وغيرها.



- لم يستغرق نجم الأكشن والكوميديا "باتيستا" فترة طويلة لاستحواذ حب الجماهير سواء داخل حلبات المصارعة، أم على الساحة الفنية والسينمائية، إذ جسد العديد من الأدوار التي نالت إعجاب الجمهور، وخاصة في تلك التي جسدها من خلال سلسلة أفلام عالم مارفل، وخاصة فيGuardians of The Galaxy.

ومن أشهر أعماله: My Spy، Stuber، Final Score، Escape Plan، وKickboxer، وغيرها.

- كذلك نجح النجم جون سينا في استقطاب شريحة كبيرة من جماهير السينما، بعد أن كثف مجهوده ليتحول إلى أحد نجوم الشاشة، سواء التليفزيونية أو السينمائية، ومن الأدوار التي قدمها: Bumblebee، وThe Marine، وBlockers، Fast and furious 9، وPlaying with Fire، و12 Rounds، وغيرها.



- أيضا كيفن ناش الذي يعد واحدًا من أساطير المصارعة الحرة في العالم، استطاع أن يكثف مجهوده ليتحول إلى أحد نجوم الفن، ومن الأدوار التي قدمها: River of Darkness وMonster Brawl وMagic Mike، وغيرها.

أعمال جديدة.. والجمهور يترقب

العديد من الأفلام التي شارك فيها نجوم الـWWE، والتي فاق نجاحها الحدود، استحوذ بعض أبطالها على الساحة، لتحتدم المنافسة في سباق إيرادات السينما العالمية.

وفي هذا الصدد، هناك عدد من الأفلام يترقبها الجمهور، قبل نهاية عام 2021، وهي قيد الإنتاج والتي يتواجد فيها بعض من نجوم الـWWE، ومن هذه الأفلام:

Fast and Furious 9 

تصدر الإعلان الرسمي لفيلم Fast and Furious 9 وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر به نجم WWE المصارع الأمريكي جون سينا.

وتمكن الأخير من سرقة الأضواء من نجم الفيلم فان ديزل، الذي كان من أن المفترض أن يعرض جزأه الـ9 في 22 مايو الماضي، إلا أنه شركة يونيفرسال قد أعلنت تأجيل طرحه إلى 2 أبريل من العام المقبل 2021، وذلك بسبب جائحة كورونا التي أغلقت جميع دور العرض حول العالم.



ويؤدي جون سينا دور لص، قاتل، سائق عالي الأداء في الفيلم، فيما يعيش فان ديزل وميشيل رودريجيز، في مزرعة ويقومان بتربية ابن توريتو، براين، الذي سمي تيمنا باسم الشخصية التي لعبها الراحل بول ووكر.

Rumble 

فيلم الرسوم المتحركة الذي يستهدف الجمهور الأصغر سنًا والشباب، Rumble، والذي سيعرض في شهر يناير 2021، يضم بعضًا من نجوم الـWEE، إذ سيشارك كل من النجم رومان رينز، وبطلة السيدات السابقة النجمة بيكي لينش، ولكن المشاركة ستكون بأصواتهم.

يدور الفيلم حول عالم يتعايش فيه الوحوش العملاقة والبشر، والوحوش رياضيون بارزون ويتنافسون في رياضة مصارعة عالمية محترفة مشهورة تسمى Monster Wrestling.



Cosmic Sin 

كشفت النجمة لانا، مصارعة الـWWE مؤخرًا أنها تعمل في فيلم Cosmic Sin الجديد رفقة نجم هوليوود بروس ويليس.

وتدور أحداث الفيلم حول خيال علمي، يلعب فيه بروس ويليس دور (جيمس فورد) أحد أفراد مجموعة يطلق عليهم (الجنود الحمر) موجودين في مجتمع بشري مستقبلي يقاتلون لإنقاذ عرقهم من الدمار من قبل أنواع غريبة معادية.

والفيلم من كتابة وإخراج (كوري لارج وإدوارد دارك) ويشارك في البطولة مع النجم بروس ويليس كل من لانا،  فرانك جريلو، أديلايد كين، ولوك ويلسون.

ويدخل مرحلة الإنتاج حاليًا ولم يتم الإعلان عن موعد عرضه حتى الآن.

ونجمة المصارعة لانا، ليست جديدة على التمثيل، بل نجحت في أداور عديدة منها: American Hustle وPitch Perfect 2 و Interrogation إلى جانب إيدج المصارع الأسطوري في WWE.



Guardians of the Galaxy 3

لم يتم الكشف عن مؤامرة فيلم الجزء الثالث من سلسلة أفلام حراس المجرة، الذي سيشارك فيه نجم المصارعة باتيستا حتى الآن، لكن المخرج قد أعلن من قبل أنه سيكون قصة جديدة تمامًا، غير مرتبطة بأي شكل من الأشكال بالمسلسل السابق.

ولكن حدث بعض التغييرات، إذا تداولت أخبار بشأن توقف انتاج الجزء الجديد، وسط فضيحة أدت إلى استبعاد مخرج الفيلم.

وكان من المقرر في الأصل إصدار الجزء الثالث في يوليو 2020، وتعيد "مارفل" جدولة عدد معين من الأفلام سنويًا، والتي سيكون الجزء الثالث لحراس المجرة منها.



 Suicide Squad

ذكرت بعض وسائل الإعلام، أن المصارع الكبير جون سينا، سوف يلعب دور البطولة، مع النجم العالمي جاكي شان في فيلم Suicide Squad.

ومن المقرر عرض الفيلم في أغسطس 2021.

The Speed of Time 2021

وفي 2021 سيتغلب جون موريسون ودولف زيجلر على الاحتمالات جنبًا إلى جنب في فيلم The Speed of Time.

الفيلم لم يعرف عنه الكثير حتى الآن، ولكن ما لفت النظر إليه هو طاقم الممثلين.


اضف تعليق