آخرهم نايا ريفيرا.. هذا المسلسل يصبح لعنة على أبطاله


١٥ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

لوس أنجلس - أخيرا تم العثور على جثة الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا، بعد 5 أيام على اختفائها في بحيرة بيرو، حيث استكرت التكهنات حول هذا الاختفاء طوال هذه الأيام، بين ترجيح القتل أو الاختطاف والانتحار.

واختفت ريفيرا البالغة من العمر 33 عاما يوم الأربعاء الماضي بعد ركوب القارب مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات في بحيرة بيرو حيث وجد بمفرده نائما على متن القارب وحده، وتم انتشال جثتها الإثنين دون وجود لآثار جريمة أو انتحار.

ورجح البعض أنها تعرض للغرق واستنزفت قواها في إنقاذ ابنها، ولم تستطع إنقاذ نفسها.

ويبدو أن مسلسل Glee قد أصاب أبطاله باللعنة نظرا لأنهم حصلوا على نصيبهم من المآسي، فلم تكن نايرا ريفيرا أولى الضحايا لطاقم المسلسل الذي استمر منذ عام 2009 إلى 2015، بل سبقها بطلين آخرين، وجاءت وفاتها بالتزامن مع الذكرى السابعة لوفاة أحدهم.

كوري مونتيث


في عام 2013، عثر على الممثل الكندي كوري مونتيث البالغ من العمر وقتها، 31 عاما، ميتا في غرفة فندق في فانكوفر، وكان سبب الوفاة جرعة مخدرات زائدة.

وتسببت هذه الوفاة المفاجئة في صدمة كبيرة لمحبيه وأصدقائه وحبيبته ليا ميشيل التي شاركته بطولة المسلسل الشهير، حيث كان مونتيث أحد أكثر أبطال المسلسل شعبية.

مارك سالينج


بعد مرور 5 سنوات من وفاة مونتيث توفي بطل آخر لمسلسل Glee وهو مارك سالينج عن عمر يناهز 35 عاما بعد اتهامه بحيازة آلاف الصور والفيديوهات الإباحية لأطفال في مايو 2016، وتم الإفراج عنه بكفالة.

وتقررت محاكمته في مارس 2018 على أساس اعترافه بالذنب الموجه له، وكان قد يواجه الحكم عليه بالسجن لمدة (4- 7 سنوات) لذا قرر مارك الانتحار قبل بدأ محاكمته، في 30 يناير 2018.



و"Glee"مسلسل تلفزيوني أمريكي من إنتاج شبكة فوكس التلفزيونية، طرح أول مواسمه عام 2009، وو مسلسل كوميدي موسيقي تدور أحداثه داخل مدرسة ثانوية، ويحكي قصة نادٍ موسيقي بالمدرسة وأحوال الطلبة به الذين يتنافسون على مسابقات الغناء والموسيقى عبر اسكتشات استعراضية راقصة.

المسلسل بطولة: ماثيو موريسون، جين لينش، إيما بيلسبري، ديانا أجرون، كيفن مكهيل، ليا ميشيل، كوري مونتيث.


اضف تعليق