سعودية تهنئ زوجها بزفافه وتثير الجدل عبر "تويتر"


١٤ سبتمبر ٢٠٢٠

رؤية - ياسمين قطب 

حالة من الجدل والصخب انتشرت في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية، بعد تغريدة مثيرة للجدل نشرتها مواطنة سعودية تهنئ فيها زوجها بمناسبة عقد زواجه على أخرى.

ونشرت سعودية تدعى "أم عمر" مقطع فيديو يكشف احتفالها رفقة أطفالها بزواج زوجها من امرأة ثانية. وتظهر السيدة السعودية خلال الفيديو رفقة زوجها وطفليها وهم يلتفون حول طاولة وضعت عليها بعض المشروبات ومزينة بالورود والشموع وكعكة مكتوب عليها، "ألف مبروك الملكة يا أبوعمر".

وكتبت على الفيديو تعليق، "هديتي المتواضعة لزوجي بمناسبة زواجه الثاني، حبيت أشاركها معكم لنشر السلام والألفة بين الأسر السعودية".



واختتمت المرأة السعودية تعليقها بهاشتاج (#شوق_الدويني_تبارك_لزوجها_زواجه_الثاني"، وهو ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "تويتر".

وانقسمت ردود الفعل في تويتر حول موقفها بين مؤيد ومعارض ومشكك، ومن أبرز الآراء: 






















ولم تبال أم عمر بالرسائل السلبية التي وصلتها، وأكملت الطريق الذي بدأته، ونشرت تغريدة أخرى قالت فيها: "يستاهل ابوعمر كل خير ما قصر معاي وحبيت افرحه بهالهدية اللي تسعد قلبه واشاركم هالبهجة وانشر رسالة حب ومحبه للمجتمع السعودي".



ووجهت رسالة حادة اللهجة إلى منتقديها قائلة: "اشكر كل اللي اسعدني بكلامه الطيب اللي يدل على أصلكم الطيب واعتذر ما قدر ارد على الفئة اللي تسب وتتهم وتقذف وتكذب وقدر زوجي عندي مافي احد يشكك فيه واذا تصرفي هذا في محافظتي على الأسرة وإسعاد زوجي يعتبر عندكم غريب وبلا كرامة فعلى الدنيا السلام".



ومن المنتظر إتمام زفاف الزوج مساء اليوم الإثنين، ونشرت زوجته الأولى "أم عمر" فيديو يصور "البشت" ولباس العريس مع تعليق عليه: "فرحة وبهجة وسعادة فوق العادة ونقول لعريسنا مبررروك وجمع بينكما في خير اللية ليلة سعيدة".



اضف تعليق