تدهور صحة الفنان خالد سامي.. ومناشدة عاجلة من ناصر القصبي


١٥ سبتمبر ٢٠٢٠

رؤية - ياسمين قطب 

كشف الفنان السعودي ناصر القصبي الستار عن الحالة الصحية للنجم القدير خالد سامي، وذلك بعد رقاده لأكثر من عام في مستشفى الحر بالعاصمة السعودية الرياضي، يعاني من مرض شديد وفشل في الكبد، وتزداد حالته سوءا يوم تلو الآخر، ويحتاج إلى جراحة زراعة كبد بشكل عاجل.

وقال القصبي في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أمس الإثنين: "الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض ويصارع المرض منذ أكثر من سنه وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعة".

وأضاف: "وأنا أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعه بسرعه التدخل مشكوراً وهذا رأي الفريق الطبي لإجراء عمليه زراعة الكبد الآن وعلى وجه السرعة وإلا سيموت بين أيدينا".



ولاقت التغريدة تضامن العديد من المسؤولين والنشطاء، ومن أبرز المبادرين والمتفاعلين مع التغريدة، رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر، ووجه له القصبي شكرًا خاصًا قائلا: "شكراً من القلب لاهتمام ومبادرة سمو رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر وتجاوبه السريع لوضع الفنان خالد سامي الصحي".



ورد القصبي على أحد المتابعين وسؤاله عن المتبرع بفص الكبد للفنان خالد سامي قائلا: "بخصوص الفنان خالد سامي وردتني اتصالات تسأل عن المتبرع، المتبرع موجود والمشكلة كانت في التباطؤ في إجراء الفحص لكن الوضع الصحي الآن حرج وغير قابل للتأخير وباسم زوجته وأولاده لا زلنا ننتظر من معالي وزير الصحه التدخل شخصياً للوقوف على حالة الفنان الحرجة وجزاه الله عنا كل خير".



ومن أبرز التغريدات المتضامنة مع الفنان خالد سامي وحالته الصحية: 




















وفي تصريح أخير للفنان خالد سامي وفقا لموقع "العربية نت" قال إن كورونا تسببت في منعه من السفر بعدما كان من المقرر أن يسافر إلى الخارج لإجراء جراحة عاجلة، إلا أنه لم يستطع مغادرة البلاد بسبب إغلاق الحدود والمطارات بين الدول.

وأضاف أن كورونا منعت أيضا أبنائه من زيارته، ولا أحد يستطيع أن يزوره باستثناء زوجته؛ بسبب نقص المناعة الشديد الذي يعاني منه.




اضف تعليق