"الشعب يريد السيسي".. المصريون يردون على دعوات الإخوان التحريضية بدعم الرئيس


١٥ سبتمبر ٢٠٢٠

كتبت – سهام عيد

رسائل دعم وحب للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، عبر خلالها الشعب المصري عن دعمهم وتأييدهم للرئيس وفخرهم بالإنجازات والمشروعات القومية التي حققها، لتقف حصن منيع أمام دعوات الإخوان التحريضية للنيل من الدولة المصرية.

في خلال ساعات تصدر الهاشتاج على "تويتر"، وشارك به الآلاف من النشطاء مذكرين الشعب المصري بجرائم الإخوان الإرهابية، فقالت أحدهم: "الإخوان كابوس من الدمار من الخيانه مش عاوزين أيامكم  السوده ترجع تاني، وبقولها بصوت عالي الشعب يريد السيسي".

وقال آخر: "بنحبك ياريس وتحيا مصر، وكلنا ادينا في ايد بعض هنقضى على الإخوان، كلنا واحد".

فيما نشر آخر بعض الصور لمشاهد أزمات أنابيب الغاز، وأزمات الخبز المدعم، معلقًا: "نريدك حتى لا تعود تلك المشاهد مرة اخرى".

الهاشتاج انتشر خارج مصر أيضا، حيث قال حساب منسوب لناشط عربي يدعى"طلال": "لا أحد يستطيع إنكار جرايم الإخوان وأنهم أتوا ليحكموا بالقوة والاستيلاء على مفاصل الدولة وأخونتها ولو نجحو في ذلك لامتد هذا السرطان لباقي الدول العربية، ولكن شجاعة الشعب المصري بقيادة الزعيم السيسي حطمة آمالهم وانتهت أحلامهم"، مضيفا هاشتاجات "تحيا مصر، افتكر جرايم الإخوان، الشعب يريد السيسي".

في غضون ذلك، نشر بيتر عددًا من المشروعات القومية التي تم تنفيذها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبرزها الريف المصري الجديد، الاكتفاء الذاتي من الدواجن والبيض وبداية التصدير، زراعة محاصيل جديدة، زراعة واستصلاح 220 ألف فدان في سيناء، فتح 35 سوقًا جديدة للتصدير، وغيرها من المشروعات.

نستعرض فيما يلي أبرز التغريدات:

































الكلمات الدلالية الشعب يريد السيسي

اضف تعليق