التقاريرمنوعات

“عزل مرتضى منصور” في صدارة اهتمامات التوك الشو المصرية

رؤية – محمد عبدالله

لا تزال أصداء قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، بإيقاف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، حديث الساعة في مصر، وإمكانية الطعن على القرار أو وقف تنفيذه، أم أن الأزمة تجاوزت الحلول الودية ضمن أبرز ما تناولته الفضائيات المصرية مساء الجمعة:

عمرو أديب: الموضوع معقد جدا



بدوره، أكد الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” أن الأمر معقد جدا، مؤكدا أن  المسار القانوني فقط هو ما يجب أن يسلكه الجميع لحل الأزمة.

اللجنة الأوليمبية: المكابرة لن تفيد


من جهته، أوضح شريف العريان، أمين اللجنة الأوليمبية، أن المكابرة وعدم الاعتراف بقرار اللجنة الأولمبية لن يفيد رئيس نادي الزمالك في شيء.

تجاوزت الحلول الودية


وهو ما أكده رئيس لجنة الأندية والقيم باللجنة الأوليمبية“ياسرإدريس” إن عقوبة رئيس نادي الزمالك تجاوزت الحلول الودية، مشيرا إلى أن تجاوزات رئيس الزمالك على مرأى ومسمع الجميع وفي الفضائيات، وأنها ليست شكاوى “كيدية” كما يردد البعض.

قرار تأخر كثيرا

ويرى الناقد الرياضي، شريف عبدالقادر، أن قرار إيقاف مرتضى منصور، تأخر كثيرا ، بعيدا عن الإنجازات التي حققها للنادي على مدار السنوات الأربع الماضية، مشيرا إلى مرتضى منصور لم يستمع لصوت العقل، وهو ما جعله يواصل تجاوزاته بحق الآخرين.

قره باغ.. حرب ثروات


فيما يتعلق بأزمة إقليم قره باغ، المتنازع عليها بين أرمينيا وأذربيجان، قال نبيل رشوان، المتخصص في الشأن الروسي، إن التدخل التركي في الأزمة أشعل الموقف، مشيرا  إلى الأطماع التركية في الغاز الأذربيجاني، فيما يسميه “حرب ثروات”.

فرنسا وتحجيم النفوذ التركي


فيما يتعلق بالجهود الفرنسية في أزمة إقليم قره باغ، قال بيير ريمو، المحلل السياسي الفرنسي،  على شاشة “ten” إن  فرنسا تريد تحجيم النفوذ التركي في منطقة أذربيجان لكي تمسك بورقة المفاوضات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى