التقاريررياضية

بعد إصابة الدون بـ”كورونا”.. نشطاء: كرة القدم ليست بخير

رؤية – محمد عبدالله

تفاعل نشطاء موقع التدوين المصغر “تويتر” مع خبر إعلان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي، إصابة قائد المنتخب كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، ليدشن النشطاء هاشتاجا حمل اسم النجم العالمي.

كرة القدم ليست بخير

لأن الدون ليس لاعبا عاديا، فقد عبّر أحد النشطاء عن حالة كرة القدم في العالم بعد إصابة رونالدو قائلا “كرة القدم ليست بخير ! كريستيانو مصاب بفايروس كورونا”.

وكتب آخر “كورونا شخصياً : تعمدت إصابة رونالدو لعلمي أنه يحب التحديات و سيتغلب علي و تعمدت عدم إصابة ميسي لأنه سيتخاذل ويموت”.

أسهم يوفنتوس تنخفض

يوفنتوس الإيطالي، بدت عليه الخسائر مبكرا  رياضيا وماليا فور الإعلان عن إصابة نجمه الأول، إذ ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن قيمة أسهم اليوفي انخفضت وخسرت 3 % عند الإغلاق في البورصة الإيطالية.

الديوك في خطر

الإعلان عن إصابة الدون، جاءت بعد يومين من مواجهة بطل أوروبا فرنسا بطلة العالم في باريس ضمن دوري الأمم، مما يثير المخاوف بشأن انتقال العدوى أيضا.

أحد النشطاء علق قائلا “السعادة كانت مسيطرة على ستوري لاعبي منتخب فرنسا بعد مواجهة  رونالدو” مضيفا”الآن سيتم عزل لاعبي منتخب فرنسا بعد مخالطة رونالدو  وإصابته بكورونا “.

سيلفي مرعب

خطر الإصابة بكورونا لم يقف عن الدون فحسب، فبمجرد إعلان الخبر الصادم، تداول النشطاء صورة سيلفي تجمع رونالدو  بكل كل أفراد المنتخب البرتغالي دون أن يرتدي أحد منهم الكمامة.

ومن الواضح في الصورة التي وصفت بالمرعبة،  أنه – رونالدو – التقطها بنفسها بطريقة السيلفي على مائدة عشاء برفقة 25 شخصا من زملائه في منتخب البرتغال، وبجواره مدافع ريال مدريد السابق بيبي، وقد نشرها قبل نحو 18 ساعة على حسابه في تويتر.

غير أن بيان الاتحاد البرتغالي أكد أن حالة الدون “جيدة” وأن نتيجة الاختبارات التي خضع لها زملائه بالفريق جاءت سلبية”.

الدون يتابع تدريبات فريقه 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى