التقاريرالصفحة الرئيسيةمنوعات

إطلالات نجمات الجونة.. بين كوارث الموضة والأسعار الخيالية

رؤية

رغم مرور 3 أيام على انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، إلا أن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء للمهرجان، ما زالت متصدرة تريندات السوشيال ميديا إلى الآن.

وكالعادة في الفعاليات السينمائية، يتهافت الجميع على مشاهدة اختيارات النجمات، وكيف يتألقن بأجمل التصميمات أمام الكاميرات، واختلف الناس على إطلالات هذا العام، التي تفاوتت بين الجيد والعادي، بالإضافة إلى لكثير من الإطلالات غير الموفقة والتي نالت انتقادات واسعة على مواقع التواصل أبرزها إطلالة مها الصغير زوجة أحمد السقا.

وأثارت بعض الإطلالات جدلا بسبب أسعارها سواء الزهيدة أو المبالغ فيها، مثلا ارتدت الإعلامية مها الصغير زوجة أحمد السقا فستانا طويلا باللون البينك ونسقت معه جاكيت أسود طويلا فظهرت النتيجة غريبة، لدرجة أن البعض اعتقد أن السقا منحها الجاكيت الخاص به، لولا أنهم انتبهوا أنها ترتدي بذلته كاملة.

وحملت هذه الإطلالة الكارثية توقيع دار الأزياء العالمية Christopher Kane، فيما بلغ سعر التصميم 1850 دولارا أمريكيا، وصل بعد الخصم إلى 555 دولارا، أي نحو 8 آلاف جنيه مصري.

وخطفت  المذيعة ريا أبي راشد الأنظار بفساتين جذابة، مرتدية في حفل الافتتاح  فستانا باللون الأخضر من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد و بلغ سعره 9450 دولارا.

كما ظهرت ثاني يوم من فعاليات المهرجان بفستان باللون الأسود من دار الأزياء العالمية Valentino، ووصل ثمنه 18 ألف دولار أمريكي.

تألقت كل من لجين عمران وأسيل عمران بفساتين أنيقة اتسمت باللون الأحمر، وكان فستان أسيل من دار الأزياء Max Mara وبلغت قيمته 1790 دولارا، بينما كانت تكلفة وصلت تكلفة فستان شقيقتها 12 ألف درهم إمارتي.

وظهرت نسرين طافش في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بفستان باللون الموف من توقيع المصممة نجاة السعيد ووصل سعر التصميم إلى 2399 درهما إماراتيا.

بينما تألقت في فعاليات المهرجان بفستان بسيط وأنيق من مصممة الأزياء زينة زكي وبلغ 2500 درهم إماراتي.

وهذه تفاصيل أسعار الإطلالات بالصور:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى