التقاريرالصفحة الرئيسيةسياسة

«التوك شو المصرية»| مستقبل العلاقات مع واشنطن و«كورونا»الجونة في صدارة الاهتمامات

رؤية – محمد عبدالله


تطورات المشهد الانتخابي في الولايات المتحدة مع تزايد فرص المرشح الديمقراطي جو بايدن في الفوز بها، ومستقبل العلاقات المصرية الأمريكية، فضلا عن انطلاق المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وآخر تطورات مصابو كورونا بمهرجان الجونة، ضمن أبرز اهتمامات برامج التوك شو على الفضائيات المصرية مساء الجمعة:

مستقبل العلاقات المصرية الأمريكية

يرى الكاتب والمفكر المصري، عبدالحليم قنديل، أنه لا خوف على مستقبل العلاقات المصرية الأمريكية حال فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن، لافتا إلى أن موازين القوى العالمية تغير، وأمريكا لم تعد «القوى العظمى» وتضاءل وزنها في صناعة السياسة الدولية منذ عهد أوباما.

ترامب لا يعتزم الاعتراف بالهزيمة

بدوره، تحدث الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامجه «حقائق وأسرار»، عن عزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عدم الاعتراف بالهزيمة أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن، رغم كل المؤشرات التي تشير إلى تقدم المرشح الديمقراطي، وهو ما يعد تطورا خطيرا.

المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان.. انزل وشارك

مع انطلاق المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، دعا الإعلامي محمد على خير، عبر شاشة «القاهرة والناس» جموع الناخبين في 13محافظة النزول والتصويت في الانتخابات واختيار مرشح ينوب عنهم على مدار السنوات الخمس المقبلة.


مهرجان الجونة.. أين الإجراءات الاحترازية؟


وعلق «محمد على خير» على انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا بين الفنانين، بعد عودتهم من مهرجان «الجونة» السينمائي، والذي أقيم منذ أيام قليلة، حيث تساءل خير، ما هي الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها إدارة المهرجان لعدم تفشى الفيروس.


الفنانة «بسمة» تكشف تفاصيل إصابتها


كشفت الفنانة «بسمة» خلال مداخلة على قناة «إم بي سي مصر» عن إيجابية مسحتها بعد مخالطتها لمصابة بالفيروس خلال مشاركتها بالمهرجان. وتحدثت الفنانة المصرية عن احتمالية إصابة فنانين آخرين بالفيروس دون الإعلان عنه، بقولها: «مسمعتش عن حد مقالش».


الإسكندرية.. تعطيل الدراسة بسبب الطقس السيء

حفاظا على صحة الطلاب والمواطنين، أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في مداخلة على قناة «دي إم سي» تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات وفقا للتقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس من وزارة الموارد المائية والري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى