كورونا يوجع قلوب المصريين على صلاح

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله


بعد دقائق من إعلان إصابته بفيروس كورونا، الاتحاد المصري لكرة القدم يحذف تغريدة بشأن إصابة نجمه الأول «محمد صلاح» والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا ويعلن إيجابية فحوصات ثلاثة من لاعبي المنتخب ومن المقرر إجراء فحوصات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة.


الجبلاية.. تغريدة تثير الجدل

البداية، كانت بتغريدة على الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم المصري، مفادها إصابة صلاح بفيروس كورونا، قبل أن يتم حذف التغريدة بعدها بدقائق.

لينشر الحساب تغريدة جديدة مفادها «أشارت معامل وزارة الصحة إلى إيجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو التي أجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدا .. ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة». دون أن يسمي اللاعبين المصابين، ليزيد الجدل أكثر.

والد صلاح مطمئنا: بصحة جيدة


بحسب صحيفة «اليوم السابع» فإن صلاح غالي، والد النجم المصري، أكد أن نجله بصحة جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض الإصابة بالفيروس، ويتعامل مع الموقف بصورة طبيعية، مطمئناً أهالي قرية «نجريج» مسقط رأس صلاح عليه وأنه المسحة الثانية ستؤكد الإصابة بالفيروس من عدمه.

وأفادت بأن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، أكد أن المديرية ستدفع غدا بفرق الترصد لقرية نجريج مسقط رأس اللاعب محمد صلاح لفحص المخالطين له بعد إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

https://twitter.com/HishamGamal_Twt/status/1327299334111698947

صلاح التريند

لم تمر دقائق على نشر خبر إصابة صلاح، حتى دشن النشطاء هاشتاجا حمل اسم اللاعب، وسط تفاعل كبير من عشاق النجم المصري داخل مصر وخارجها، سائلين المولى عز وجل الشفاء العاجل لنجم الجماهير.

كما حرص نجوم الكرة المصرية السابقون والحاليون، على مساندة صلاح في محنته، مؤكدين قدرته على تجاوز الإصابة والعودة أقوى. نرصد أبرز هذه التغريدات:

ربما يعجبك أيضا