التقاريرالصفحة الرئيسيةرياضية

إصابة صلاح بـ«كورونا» حديث التوك شو في مصر

رؤية – محمد عبدالله

تصدر نبأ إصابة نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، صدارة اهتمامات برامج التوك شو على الفضائيات المصرية، مساء الجمعة، نرصدها في هذا التقرير:


حالة صلاح جيدة

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد كرة القدم، في مداخلة على قناة «إم بي سي مصر» أن حالة صلاح جيدة، وأن حالته النفسية مرتفعة، وتجري متابعة الحالة الصحية للاعب بالتنسيق مع الجانب الإنجليزي.


صلاح غلطان

بدوره، قال الإعلامي «عمرو أديب»، إن صلاح أخطأ تحت ضغوط اجتماعية أثناء حضوره زفاف شقيقه نصر، حيث أظهرت المقاطع المصورة، عدم ارتداء الحضور للكمامة، فضلا عن أن صلاح ظهر بالكمامة في بعض اللقطات وبدونها في لقطات أخرى.

الوزير يوضح

يرى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، إن احتمالية الإصابة بالفيروس واردة، إلا أن الأهم هو كيفية التعامل مع شخص مصاب.

وأشاد الوزير بالشفافية التي تم التعامل معها مع إصابة نجم منتخب مصر، والالتزام التام بالبروتوكول خلال احتفالية تكريم محمد صلاح.


صاحب مواقف وطنية مشرفة

الإعلامي مصطفي بكري، بدوره، أبدى حزنه لنبأ إصابة الفرعون المصري، الذي وصف مواقفه بالمشرفة والوطنية، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة للملاعب.

عمدة نجريج يتحدث عن الإجراءات

من جانبه، عبر «ماهر شتية »عمدة نجريج مسقط رأس صلاح، عن القلق الشديد على حالة صلاح الصحية، مشيرا إلى أن حفل زفاف شقيق محمد كان على درجة عالية من الإجراءات الاحترازية وصلاح كان ملتزما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى