شاهد.. صور نادرة للرئيس السيسي وعائلته

سهام عيد

كتبت – سهام عيد

عرضت الإعلامية إسعاد يونس مساء، أمس الخميس، عددًا من الصور التذكارية النادرة للرئيس عبدالفتاح السيسي وأسرته، وذلك خلال أول لقاء تلفزيوني للسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية على فضائية دي إم سي.

الحوار اتسم بالبساطة والرقي وأشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”.

السيسي 1

في السياق ذاته، تصدر هاشتاجات  “شكرا للسيدة انتصار السيسي” ، و”شكرا سيدة مصر الأولى” عبر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، وجهوا من خلاله التحية إليها مشيرين بأنها نموذجا يحتذى به للمرأة المصرية.

السيسي1 53

وشاركت آلاف التغريدات لتعليقات المصريين حول حوار السيدة انتصار السيسي مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث كتب أحد المغردين:” كل الاحترام والتقدير للسيدة الأولى السيدة انتصار مثال يحتذى به للمرآه المصرية”، وغرد خالد:” كل الاحترام والتقدير لسيادتك وسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي حبيب الملايين”، وقال آخر:” ما شاء الله نموذج للأسرة المصرية اللي نفتخر بيها”.

السيسي2 17

وتفاعل آخرون مع الهاشتاج، حيث كتبت راندا:” وراء كل عظيم امرأة والمرأة  المصرية خير مثال علي الجدعنة والصبر والقوة ودايما بتدفع الراجل لقدام”، كما نشر آخر صورة من اللقاء، قائلاً :”دايما داعمة للشباب وبتقوم بتكريمه في كل مناسبة بجد شكرا لحضرتك”.

كما أعربت الدكتورة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب، عن سعادتها لذكر السيدة انتصار السيسي كتابها “بدون سابق إنذار” خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، موضحة أنها لم تكن تتوقع على الإطلاق بأن تتكرم بالحديث عن كتابها الذي قرأته.

وكتبت أنيسة حسونة، عبر حسابها بموقع تويتر:”خلال حديث السيدة انتصار السيسي حرم سيادة الرئيس مع إسعاد يونس ذكرت كتابي بدون سابق إنذار وكانت مفاجأة جميلة ورائعة لم أتوقعها علي الإطلاق بأن تتكرم بالحديث عن كتابي الذي قرأته وأشكرها من كل قلبي علي لفتتها الكريمة في خلال حديثها الجميل الذي تابعه ملايين المصريين”.

السيسي3 9
السيسي وزوجته
السيسي4 4
عائة السيسي
والدة السيسي
السيسي88
عائلة السيدة انتصار
انتصار7 2

ربما يعجبك أيضا