تويتر.. احتفاء بـ«الأهلي بطل أفريقيا»

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

بإطلاق الحكم الجزائري، مصطفى غربال، صافرة انتهاء ديربي القرن الأفريقي، وتتويج الأهلي باللقب القاري الـ21 في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي، الزمالك، وتحقيق النجمة التاسعة في دوري الأبطال، انهالت التهاني والتبريكات على نادي القرن الأفريقي عبر منصات التواصل الاجتماعي نرصد أبرزها:

فيفا: أصحاب الرقم القياسي

نشر الحساب الرسمي للفيفا على تويتر صورة تتويج بطل أفريقيا بالكأس التاسعة في تاريخه وعلق بالقول «أصحاب الرقم القياسي، تهانينا للنادي الأهلي ولجماهير القلعة الحمراء، نراكم في كأس العالم للأندية».

من البايرن إلى بطل أفريقيا: نراكم في كأس العالم للأندية

وهنأ بطل أوروبا، بايرن ميونيخ النادي الأهلي بالتتويج، ونشر الحساب الرسمي للبايرن على تويتر تغريدة : «من البايرن بطل أوروبا إلى الأهلي بطل إفريقيا، تهانينا لكم على الفوز بـدوري أبطال أفريقيا. نراكم في كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل».

روما: تهانينا من العاصمة الإيطالية

نادي العاصمة الإيطالية روما غرد على حسابه على تويتر قائلا: «تهانينا من العاصمة الإيطالية لنادي الأهلي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه»

أستون فيلا: تهنئة خاصة لنادي القرن الأفريقي

فيما نشر حساب نادي أستون فيلا على موقع «تويتر»: «تهنئة خاصة للنادي الأهلي المصري نادي القرن في أفريقيا بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة».

الكاف يحتفي بـ«عم حارث»

الحساب الرسمي للبطولة عبر تويتر، احتفى بشكل استثنائي بـ«عم حارث» الذي قضى 47 عاما داخل أسوار القلعة الحمراء، وكتب «قضى عامل غرفة ملابس الأهلي “عم حارث” 47 عامًا داخل أسوار نادي القرن. حمل دوري أبطال إفريقيا 9 مرات. أكثر من أي شخص في التاريخ».

تركي آل الشيخ: مبروك التاسعة

كما حرص الرئيس الشرفي السابق، للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ، على توجيه التهنئة للنادي الأهلي ومجلس إدارته بالتتويج باللقب التاسع، من خلال نشر صورة تجمعه بالرئيس محمود الخطيب.

نجوم الأهلي يهنئون

وحرص العديد من نجوم القلعة الحمراء السابقين فضلا عن نجوم الفن على تهنئة زملائهم ومجلس إدارة الفريق باللقب التاسع، نرصد أبرزها:

ربما يعجبك أيضا