على طريقتهم الخاصة.. هكذا احتفل نجوم الرياضة بحلول 2021

أميرة رضا

كتبت – أميرة رضا

تحتفل كل شعوب العالم بليلة رأس السنة الميلادية، التي توافق الـ31 من ديسمبر من نهاية كل عام، ففي كثير من البلدان يتم إحياء الاحتفالات بأشكال مختفلة مع انطلاق دقات الساعة لتسجيل أولى دقائق العام الجديد من مشارق الأرض لمغاربها.

وفي العديد من البلدان يتم الاحتفال بليلة رأس السنة من خلال التجمعات الاجتماعية المسائية، حيث حفلات الرقص والغناء، ومشاهدة الألعاب النارية، والالتقاء بالأهل والأصدقاء.

ومثلهم مثل غيرهم، يعيش مشاهير ونجوم الرياضة في العالم، لحظات من الفرح وسط هذه الاحتفالات المبهجة، لاستقبال عام جديد، متمنين أن يكون أفضل من سابقه.

وفي هذا العام تنوعت احتفالات نجوم الرياضة، مع أسرهم وأصدقاؤهم في مختلف دول العالم، تزامنًا مع التدابير الاحترازية التي تشهدها البلاد لمواجهة وباء كورونا المستجد “كوفيد19″، حيث استقبل كلًا منهم العام الجديد على طريقته الخاصة، برفقة الأشخاص المقرّبين له.

ومن جانبه، أمضى نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو ليلة رأس السنة إلى جانب عائلته، كما احتفل بعيد ميلاد والدته.

ونشر صاروخ ماديرا صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تجمعه بعائلته جورجينا رودريجيز وأطفالهما الأربعة، وسط احتفال مبهج بحلوك عام 2021، وأرفقها بتعليق: “لم يكن عام 2020 عامًا سهلاً، ولا شك في ذلك.. لا يمكن لأحد أن يكون غير مبال بالألم والمعاناة التي جلبها فيروس كورونا على العالم.. ولكن حان الوقت الآن للتعافي وإظهار أنه يمكننا إحداث الفرق معًا.. عام جديد سعيد”.

كذلك قام النجم البرتغالي بنشر صورة أخرى له برفقة والدته، ماريا دولوريس، وقام بتهنئتها بعيد ميلادها قائلًا: “عيد ميلاد سعيد أمي.. أتمنى لك كل السعادة في العالم بصحة جيدة”.

أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فقد بدأ احتفالاته بأعياد الميلاد مبكرًا، رفقة زوجته أنتونيلا روكوزو، وأطفاله الثلاثة.

ونشرت زوجة النجم الأرجنتيني ميسي، أول صورة لاحتفال نجم برشلونة مع عائلته، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “نتمنى لكم عيد ميلاد مليء بالحب والصحة، عيد ميلاد سعيد”.

كذلك بدأ الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الاحتفالات مبكرًا بنشر صورًا له رفقة ماجي وابنتيه مكة وكيان، عبر حسابته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ووسط العديد من الكؤوس التي شهدت على إنجازاته خلال مسيرته الرياضية، احتفل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، بعيد الميلاد المجيد.

إذ نشر راموس، صورة له عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وسط هذه الكؤوس التي تتوسطها شجرة عيد الميلاد، وعلق عليها قائلًا: “عيد ميلاد سعيد! شجرة عيد الميلاد.. أطيب التمنيات وفوق كل شيء الصحة الجيدة للجميع”.

بينما نشر، النجم يوسين بولت الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية وأسرع رجل على قيد الحياة، صورة له مع الأصدقاء والعائلة وظهرت معه صديقته كيسي وهي حامل بطفلهما الثاني.

ومن جانبه، قام الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، بنشر صورة له رفقة شجرة الميلاد، وعلق عليها: ” 2021 عام جديد سعيد للجميع”.

وقام النجم الأوروغواياني لويس سواريس، لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني باحتفال مبهج رفقة زوجته وأولاده، حيث نشر صور لهم وسط زينة أعياد الميلاد، وعلق عليها قائلًا: “2020 يغادر، عام صعب على الجميع”.

وأضاف: “تلك العام الذي عانينا فيه من وباء عالمي، ولكن على الرغم من كل شيء، دعونا ننظر إلى المستقبل ونكون في عام 2021 إيجابيين، مختتمًا: “أتمنى لكم جميعًا صحة جيدة وعامًا جديدًا سعيدًا”.

كذلك ظهر النجم الكرواتي لوكا مودريتش في أجواء احتفاليه مذهلة برفقة زوجته وأولاده الثلاثة، وخلفهم شجرة عيد الميلاد.

ونشر النجم الإسباني، سيسك فابريجاس، لاعب نادي موناكو الفرنسي، صورة له وهو يرتدي نظارة كبيرة الحجم بألوان احتفالات عيد الميلاد، معلقًا عليها: “سنة جديدة سعيدة للجميع.. السلام والحب والصحة”.

وكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قد استهل الاحتفال بأعياد الميلاد، عن طريق نشر مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بـ”تويتر”، ظهر فيه وخلفه شجرة عيد الميلاد، وعلق عليه قائلًا: “يمكن أن تصبح حياتنا أكثر أهمية عندما نعيشها بكثافة كبيرة.. يجب ألا تستسلم أبدًا، كن دائمًا واثقًا”.

فيما احتفل اللاعب جوردان هندرسون، نجم ليفربول الإنجليزي، بأعياد الميلاد على طريقته المختلفة، إذا قام بإعداد وجبة منزلية، ونشر صورة له وهو يتناولها، وعلق عليها قائلًا: “وجبة ليلة رأس السنة.. المرة الوحيدة التي أطهي الطعام فيها سنة جديدة سعيدة لكم جميعًا”.

ورفقة زوجته، وكلبه المفضل، احتفل النجم الألماني توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونيخ، بالعام الميلادي الجديد، عبر صورة تجمهم، وعلق عليها: “عام جديد سعيد”.

ربما يعجبك أيضا