التقاريرالصفحة الرئيسيةمنوعات

حدث سعيد في بيت ترامب..خِطبة تيفاني بخاتم قيمته مليون دولار

كتب – هالة عبدالرحمن

شهدت عائلة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب حدث سعيد في نهاية ولايته، فقد تمت خطبة ابنته الصغرى تيفاني على الملياردير من أصول لبنانية مايكل بولس ، 23 عامًا.

وتقدم مايكل بطلب زواج من تيفاني، البالغة من العمر 27 عامًا، بخاتم مرصع بحجر ألماس مزود بقطع زمرد 13 قيراط من دبي وتقدر قيمتها بما يصل إلى 1.2 مليون دولار.

والتقطت تيفاني ، 27 ، ومايكل ، 23 عامًا ، صورًا مع تاجر المجوهرات الشهير سامر حليمة في فندق ترامب الدولي في واشنطن العاصمة، بعدما سافر الصائغ الشهير إلى دبي مع مايكل لانتقاء الماسة الضخمة التي يبلغ وزنها 13 قيراطًا ، والتي اختارها واشتراها من دبي.

وقال متحدث باسم سامر حليمة لصحيفة «ديلي ميل» البريطاني، إن خاتم خروج المغلوب يتميز بحجر ضخم في الوسط مقطوع الزمرد ومُحاط بقطعتين من الألماس على شكل أرجوحة.

وتقدم مجموعة «حليمة» للمجوهرات خدماتها لأفراد العائلة المالكة والمشاهير مثل أوبرا وينفري ، والسير إلتون جون ، ونعومي كامبل كأحد رواد تجارة الألماس في العالم.

وقال خبير المجوهرات ، دينيس ستيبانسكي لـ«ديلي ميل» ، إن السعر لا يزال طي الكتمان من قبل المصمم ، لكن من المحتمل أن تكون قيمته 1 إلى 1.2 مليون دولار

يقال إن مايكل عرض على تيفاني الزواج في حديقة الورود بالبيت الأبيض نهاية الأسبوع الماضي قبل أن يحتفلوا مع حليمة في فندق والدها.

وأعلن الثنائي خطبتهما، أمس الثلاثاء، حيث اغتنمت تيفاني الفرصة لالتقاط صورة أخيرة في البيت الأبيض مع مايكل قبل أن يغادر والدها الرئيس دونالد ترامب منصبه اليوم الأربعاء.

ووصفت تيفاني، خريجة الحقوق في جامعة جورجتاون، الخطوبة بأنها أكثر ذكرياتها “الخاصة” في البيت الأبيض ، بينما أثنت على خطيبها ووصفته بـ “خطيبها المذهل” ، الذي تواعده منذ ما يزيد عن عامين.

وقالت تيفاني ، عبر صفحتها الرسمي: لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من المناسبات والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض ، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة لخطيبي مايكل.

ونشأ اللبناني مايكل بولس في مدينة لاجوس بنيجيريا، وتملك عائلته مجموعات شركات، إلى جانب عملها في تجارة السيارات والمعدات المختلفة والبناء، وشارك في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة الرئيس ترامب في البيت الأبيض، في ديسمبر 2019، كما أمضى حفل رأس السنة مع تيفاني في منتجع ترامب مارالاجو بفلوريدا.

وكانت تيفاني نشرت عبر حسابها في “إنستجرام” صورة تجمع العائلتين خلال احتفال لمناسبة الأعياد في البيت الأبيض. الأمر الذي عدّه مراقبون تأكيداً على جدية الارتباط الرسمي واقتراب قصة الحب من النهايات السعيدة.

وبولس هو نجل رجل الأعمال والمغترب اللبناني مسعد بولس، الذي حقق نجاحات باهرة في نيجيريا، إذ يدير والده شركات العائلة وشركة “سكوا” النيجيرية التي تقدّر ثروتها بمليارات الدولارات والتي تعمل في قطاعات عدة منها السيارات والمعدات والتجزئة والبناء، ووالدته هى أبنة رجل الأعمال اللبناني زهير فضول، أما مايكل فهو مقيم في لندن حيث يتابع دراسته.

وعائلة بولس تنحدر من قرية كفرعقا ـ الكورة في لبنان، وانتقل مايكل إلى لندن لإكمال دراسته الجامعية بعد التخرج من إحدى المدارس الكبيرة والعالمية في لاجوس بنيجريا، علماً بأن بولس يضع على حسابه الخاص بموقع “إنستجرام” في الجزء المخصص للتعريف عنه، 4 أعلام، هى، “اللبناني والفرنسي والأمريكي والنيجيرى”.

لمشاهدة الرابط الأصلي اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى